الدوري الإنجليزيبث مباشر

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

تعرف على نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل ضمن تغطية “إكسترا كورة لمباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تلقى مانشستر يونايتد الخسارة امام نيوكاسل 0-1  ضمن مباريات اليوم السبت 2 ديسمبر 2023 على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن الجولة 14 من الدوري الإنجليزي، على ملعب سانت جيمس بارك.

بفوزه على يونايتد، رفع نيوكاسل سجله الى سبعة انتصارات من اصل ثماني مباريات على ملعبه هذا الموسم، وتقدم الى المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 24 نقطة في المركز السابع.

وبات المدرب الهولندي إريك تن هاغ في وضع لا يُحسد عليه، في ضوء نتائج الفريق أوروبيا ومحليا، وستزيد هذه الخسارة من حجم الضغوط على كاهله، ذلك على الرغم من ان يونايتد مر بفترة إيجابية في الدوري قبل مباراة نيوكاسل وفاز بخمس مباريات من اصل آخر ست.

سيطر نيوكاسل يونايتد على مجريات الشوط الأول من مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد وظهر الفريق المضيف بشكل أفضل من الناحية الفنية والبدنية حيث نجح في فرض سيطرته على الكرة وخلق العديد من الفرص الخطيرة على مرمى الشياطين الحمر لعل أبرزها تصويبة الظهير (تريبير) التي ارتدت من العارضة.

في حين ظهر مانشستر يونايتد بشكل متواضع، ولم يتمكن من تقديم أي شيء يذكر خلال الشوط الأول. واكتفى الفريق الزائر ببعض الهجمات المرتدة التي لم تكن خطيرة على مرمى نيوكاسل.

وفي الشوط الثاني نجح (جوردون) من تسجيل هدف التقدم المستحق لنيوكاسل عند الدقيقة 55 بمتابعة لعرضية نموذجية من الظهير (تريبير).

وكان يتطلع مان يونايتد لمصالحة جمهوره بعد التعادل المخيب للآمال الذي تعرض له الفريق على ملعب غلطة سراي التركي في الجولة الخامسة دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 3-3.

وفشل فريق الشياطين الحمر رد اعتباره من الخسارة القاسية التي مني بها امام نيوكاسل يونايتد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الانجليزية المحترفة على ملعب أولد ترافورد بنتيجة 0-3.

وشهد لقاء الفريقين في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي التعادل السلبي ذهاباً، وفوز نيوكاسل إياباً بهدفين دون رد على ملعب سانت جيمس بارك سجلهما كلاً من جوي ويلوك وكاليوم ويلسون.

وغاب اليوم عن صفوف مانشستر يونايتد ديالو ومالاسيا ومارتينيز وسانشو، بينما غاب عن نيوكاسل أندرسون وبارينز وبوتمان وميرفي وتونالي.

نيوكاسل 1-0 مانشستر يونايتد

الدوري الإنجليزي – الجولة 14

ملعب سانت جيمس بارك

منقولة على قناة beIN Sports HD 1

انتهت

تشكيلة مان يونايتد اليوم: أونانا – ماجواير – دالوت – شاو – وان بيساكا – ماينو – برونو فيرنانديز – مكتوميناي – راشفورد – جارناتشو – مارسيال.

تشكيلة نيوكاسل اليوم: بوب – تريبير – لاسيليس – شار – ليفرامينتو – برونو – ميلي – جولينتون – ألميرون – جوردون – إسحاق ايساك.

تعرف على: جدول ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock