أخبار الرياضةالدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في كأس الرابطة الإنجليزية

تعرف على نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 26 سبتمبر 203، في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة “كأس كاراباو”.

استهل حامل اللقب مانشستر يونايتد مشواره في كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة 2023 -2024 من الدور الثالث باكتساح كريستال بالاس بثلاثية نظيفة على ملعب أولد ترافورد، وذلك قبل ان يتجدد اللقاء بينهما في البريميرليج السبت المقبل على نفس الملعب.

انهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متفوقاً بهدفين دون رد، افتتح الشاب الارجنتيني (اليخاندرو غارناتشو) اهداف المباراة في الدقيقة 21 بمتابعة لعرضية (دالوت) النموذجية.

كاسيميرو يسجل ويصنع

ومن ضربة ركنية أرسلها الإنجليزي (ماسون ماونت) أضاف البرازيلي (كاسيميرو) الهدف الثاني بضربة رأسية قوية عند الدقيقة 27.

وخلال الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 55 وسع الفرنسي (أنتوني مارسيال) الفارق لثلاث اهداف بعد ان استغل عرضية (كاسيميرو) الرائعة وسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن وعانقت الشباك.

لحظة تسجيل كاسيميرو الهدف الثاني لليونايتد في شباك كريستال بالاس
لحظة تسجيل كاسيميرو الهدف الثاني لليونايتد في شباك كريستال بالاس

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم ضد كريستال بالاس

حراسة المرمى: اندري اونانا، خط الدفاع : ديوجو دالوت – هاري ماغوير – رافييل فاران، خط الوسط : فاكوندو – سفيان أمرابط – كاسيميرو – أليخاندرو، خط الهجوم : ماسون ماونت – حنبعل مجبري – انتوني مارسيال.

وتوج الشياطين الحمر بكأس كاراباو الموسم الماضي للمرة السادسة في تاريخه بعد تغلبه على نيوكاسل يونايتد في المباراة النهائية بئناثية كلاً من كاسيميرو وماركوس راشفورد.

كان مان يونايتد قد افتتح الموسم الكروي الجديد تحت إشراف المدرب الهولندي (تين هاج) بثلاث انتصارات في الدوري الانجليزي، وهزيمة أمام توتنهام، أما قارياً فقد خسر مباراته الافتتاحية بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب بايرن ميونخ (3-4).

وتعافى اليونايتد من أزماته المحلية والقارية على مدار الأسبوعين الماضيين بتحقيق فوز صعب على ملعب بيرنلي في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، التي أقيمت في ساعة متأخرة من مساء يوم السبت الماضي على ملعب تروف مور التابع لبيرنلي.

في الجانب الآخر، ترشح كريستال بالاس لهذا الدور بعدما تجاوز فريق بليموث أرجايل في الدور الثاني (دور الـ 32) برباعية مقابل هدفين، سجل للنسور (جون فيليب ماتينا) هاتريك، وأودسون كروكس هدف.

يذكر ان المواجهة الأخيرة بين مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس كانت في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي والتي قد انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة (2-1) سجل برونو فيرنانديز من ضربة جزاء وماركوس راشفورد، في المقابل سجل هدف النسور جيفري شلوب.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock