أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الوحدات والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي

تعرف على نتيجة مباراة الوحدات الأردني ضد الكويت الكويتي ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في منافسات دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2023-2024.

نجح الوحدات من خطف وصافة المجموعة الثانية بعد تعادله في الوقت القاتل مع ضيفه الكويت الكويتي في قمة مباريات اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023 على ستاد الملك عبدالله الثاني، في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي.

انتهت نتيجة الشوط الأول بتقدم الفريق الزائر نادي الكويت بهدف دون رد، سجله المدافع (فهد الهاجري) بضربة رأسية في الدقيقة 27.

دفع مدرب الفريق الأردني رشيد جابر بالعديد من التغييرات على الناحية الهجومية حينما أشرك محمد أبو رزق وبهاء فيصل، حيث نجح في تسجيل هدف التعادل عبر بهاء فيصل استغل كرة عرضية وحولها برأسه في المرمى (90).

وبذات المجموعة شهدت المباراة الثانية فوز الكهرباء العراقي على ضيفة الاتحاد الأهلي حلب السوري 3-1 على ستاد البصرة الدولي.

ويتصدر الكهرباء العراقي ترتيب المجموعة برصيد 13 نقاط من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للوحدات الوصيف الذي ينتظر التأهل كأفضل مركز ثاني، و7 نقاط للكويت الثالث، ونقطتين للاتحاد الحلبي متذيل المجموعة.

كان الوحدات قد انتزع وصافة المجموعة الثانية بفوزه على الاتحاد الاهلي حلب بثنائية نظيفة بالجولة الخامسة، مستغلاً سقوط الكويت الكويتي على ملعبه أمام الكهرباء العراقي (صفر-1).

يذكر أن صاحب المركز الأول في كل مجموعة يتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

تعرف على: جدول مباريات الوحدات الأردني في جميع البطولات

الوحدات 1-1 الكويت

كأس الاتحاد الآسيوي (المجموعة B – الجولة 6)

ستاد الملك عبدالله الثاني

منقولة على قناة SSC EXTRA 2 HD

انتهت

تشكيلة الوحدات اليوم: عبدالله الفاخوري – دانيال عفانه – أبو الجزر – خالد كردغلي – فراس شلبايه – أحمد سمير – محمود شوكت – صالح راتب – مهند ابو طه – أنس العوضات – هنري.

تشكيلة الكويت اليوم: عبدالرحمن كميل – بلال عيفة – مشاري غنام – فهد حمود – علي حسين – رضا هاني – فهد الهاجري – المهدي برحمة – محمد مرهون – عمرو عبدالفتاح – ياسين الخنيسي.

تعرف على: سجل بطولات الكويت الكويتي وعدد ألقابه

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock