أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الوحدات والكهرباء في كأس الاتحاد الآسيوي

تعرف على نتيجة مباراة الكهرباء ضد الوحدات اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، في إطار مباريات الجولة الرابعة من مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موسم 2024/2023.

خسر نادي الوحدات الأردني بنتيجة 3-1 أمام مضيفه الكهرباء العراقي، بعدما فشل في تعديل النتيجة خلال الشوط الأول أو مطلع الشوط الثاني.

سجل فريق الكهرباء الهدف الأول في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب نجم شوان بعد تمريرة من ديمي غايي، لينتهي الشوط بتقدم الفريق البرتقالي بنتيجة 1-0.

في الشوط الثاني أضاف المهاجم الكاميروني أنايل بارغا نغوبا الهدف الثاني لفريق الكهرباء عند الدقيقة 72، ليواصل مدرب الوحدات إجراء المزيد من التغييرات الهجومية لعل وعسى يعود إلى أجواء اللقاء، فقام بإشراك محمد أبو رزق ومحمد عبد الرحمن أبو حازم في الدقيقة 80.

وأسفرت التدخلات الفنية عن هدف التقليص للوحدات 2/1 في الدقيقة 86 بواسطة البديل محمد أبو رزق بعد تمريرة من فراس شلبايه.

لكن المهاجم السنغالي المخضرم ديمي داودا غايي واصل تألقه في صناعة الألعاب بتقديم تمريرة حاسمة جديدة في الدقيقة 2+90 ترجمها المهاجم الغاني مومني شافيو لهدف ثالث لصالح الكهرباء لينتهي اللقاء بنتيجة 1/3.

الوحدات يفشل في الاختبار الصعب

وضع الوحدات في اختبار صعب من أجل تأكيد أحقيته في صدارة المجموعة الثانية (B)، عندما لاقي فريق الكهرباء العراقي على الملعب الكبير في مدينة البصرة العراقية هذا المساء، لكنه فشل في الاختبار ليتنازل عن الصدارة للفريق العراقي.

وبهذه النتيجة سيتأجل حسم الصراع على صدارة المجموعة الثانية للجولتين القادمتين، حيث اعتلى الكهرباء الصدارة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن الكويت الثاني والوحدات الثالث، بينما تذيل فريق اتحاد أهلي حلب المجموعة برصيد نقطتين بعد تعادله الإيجابي 1/1 أمام الكويت في وقت سابق من مباريات اليوم.

يذكر أن صاحب المركز الأول في كل مجموعة يتأهل إلى دور الـ 16 لمنطقة الغرب، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock