أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الوحدات ومعان في الدوري الأردني

تعرف على نتيجة مباراة الوحدات ضد معان ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في الدوري الأردني لكرة القدم موسم 2023-2024.

حقق الوحدات فوزاً صعباً على ضيفه معان بنتيجة (1-صفر)، على ملعب عمان الدولي مساء اليوم الخميس 7 ديسمبر 2023، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الأردني

انتهت نتيجة الشوط الأول بالتعادل السلبي، رغم الفرص التي سنحت للفريقين، ومع مطلع الشوط الثاني تحديداً الدقيقة 48 سجل العاجي (سيدريك هنري) هدف الفوز للوحدات بتصويبة قوية.

مرت الدقائق سريعة على الفريقين دون حدوث أي تغيير على مستوى النتيجة على الرغم من المحاولات المتكررة التي لم تكن خطرة على المرميين، لتأتي بعد ذلك صافرة النهاية التي أعلنت عن فوز أصحاب الأرض.

وبحث الوحدات عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري وتحقيق فوزه الخامس توالياً والسادس هذا الموسم، من أجل الاستمرار في سعيه نحو الصدارة حيث يبتعد عن الحسين إربد المتصدر بفارق 5 نقاط بعد فوز الأخير على مغير سرحان بوقت سابق اليوم.

تعرف على: جدول ترتيب مجموعة الأردن في تصفيات كأس العالم

في الجانب الآخر، دخل نادي معان مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة حيث لم يتعرض للخسارة في آخر ثلاث جولات (فوزين وتعادل)، وتجمد رصيده بعد الهزيمة اليوم عند 9 نقاط في المركز السابع بجدول الترتيب.

الوحدات 1-0 معان

الدوري الأردني – الجولة 9

ملعب عمان الدولي

انتهت

تشكيلة الوحدات اليوم: أحمد عبدالستار – دانيال عفانة – يوسف أبو جزر – فراس شلباية – خالد كردغلي – محمود شوكت – محمد كحلان – احمد سريوة – أنس العوضات – مهند أبو طه – هنري.

اقرأ التالي: جدول ترتيب مجموعة الفيصلي في دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock