الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الوصل والنصر في الدوري الإماراتي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة الوصل والنصر ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات الدوري الإماراتي أدنوك لكرة القدم.

حسم الوصل ديربي دبي أمام النصر وفاز بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت على ستاد زعبيل، اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، ضمن الجولة الـ 13 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

ويدين الوصل في هذا الانتصار لمدافعه الكوري الجنوبي “سيونغ هيون جونغ” الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني.

وواصل نادي الوصل نتائجه الرائعة ونجح في تأمين صدارته بالابتعاد أكثر عن العين وشباب الأهلي، ورفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الأول من 13 مباراة، وبفارق 8 نقاط عن الثاني العين (لعب 12)، و9 نقاط عن الثالث شباب الأهلي (لعب 12).

وحافظ الوصل على سجله خالياً من الهزائم في آخر 19 مباراة مع المدرب الصربي “ميلوش ميلوييفيتش”، وحقق الانتصار في آخر 5 منها.

من جانبه فشل نادي النصر في تحقيق الانتصار الثالث توالياً وتصحيح المسار، وتجمد في المركز التاسع برصيد 15 نقطة من 13 مباراة.

وبدأت مباراة الوصل والنصر في تمام الساعة 20:00 بتوقيت أبو ظبي، 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، 18:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت غرينتش. ونُقل بث مباشر الوصل والنصر على قناة دبي الرياضية وقناة أبو ظبي الرياضية.

تشكيلة الوصل اليوم: خالد السناني، سالم العزيزي، سفيان بوفتيني، سيونغ هيون جونغ، ألكسيس بيريز، نيكولاس خيمينيز، جيرونيمو، سياكا سيديبي، فابيو دي ليما، هاريس سيفيروفيتش، علي صالح.

تشكيلة النصر اليوم: أحمد شمبيه، جوستافو مويلير، حمدان الكمالي، جلوبر ليما، يوسف العامري، عادل تعرابت، سمير مميسيفيتش، حسين مهدي، كيفن أجولدو، مانولو غابياديني، إيوري ميديروس.

وجاء هدف الوصل بعد خطأ فادح من مدافع النصر بإفساد مصيدة التسلل في ضربة ثابتة، حين أرسل علي صالح تمريرة عرضية وصلت إلى السويسري هاريس سيفيروفيتش داخل المنطقة ليروضها ويرسل تمريرة عرضية أرضية إلى سيونغ هيون جونغ الذي وضع الكرة داخل الشباك بلمسة واحدة.

وتاريخياً التقى الوصل والنصر في 28 مواجهة سابقة ببطولة دوري المحترفين الإماراتي، وتفوق النصر بـ13 انتصاراً، مقابل 8 للوصل، وتعادلا في 7 مناسبات.

الجدير بالذكر أن مباريات اليوم الأول من الجولة الـ 13 بدوري أدنوك التي كانت مقررة أمس الاثنين 12 فبراير، تم تأجيلها لموعد لاحق بسبب سوء الأحوال الجوية، من ضمنها مباراة شباب الأهلي ضد حتا.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock