الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة شباب الأهلي وحتا في الدوري الإماراتي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة شباب الأهلي وحتا ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات الدوري الإماراتي أدنوك لكرة القدم.

تم تأجيل مباراة حتا ونظيره شباب الأهلي التي كانت مقررة يوم الاثنين 12 فبراير 2024، ضمن الجولة الـ 13 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، بعد فترة توقف طويلة لمشاركة الأبيض في بطولة كأس آسيا.

اكسترا كورة نيوز

وكان مقرراً بداية مباراة شباب الأهلي ونادي حتا في تمام الساعة 17:25 بتوقيت أبو ظبي، 16:25 بتوقيت مكة المكرمة، 15:25 بتوقيت القاهرة، 13:25 بتوقيت غرينتش.

ويبحث صاحب الأرض نادي حتا عن فوزه الثاني هذا الموسم في الدوري الإماراتي، حيث تلقى 9 هزائم وتعادل في مباراتين، ويقبع في منطقة الهبوط بالمركز قبل الأخير (13)، وفي جعبته 5 نقاط وبفارق 6 نقاط عن منطقة الأمان.

في المقابل يتطلع شباب الأهلي إلى تعديل المسار والعودة لسكة الانتصارات بعد التعادل مع الشارقة والهزيمة ضد الوصل في آخر ظهور، من أجل الإبقاء على فرص المنافسة على اللقب.

ويتواجد شباب الأهلي المركز الثالث برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن الثاني نادي العين، و6 نقاط عن المتصدر الوصل.

وينقل بث مباشر شباب الأهلي وحتا على قناة دبي الرياضية وقناة أبو ظبي الرياضية، وسيقدم لكم موقع إكسترا كورة تغطية حية لأحداث المواجهة.

وتاريخياً يتفوق شباب الأهلي في المواجهات السابقة أمام حتا؛ بعدم الخسارة في آخر 6 مواجهات جمعتهما، حيث حقق الفرسان الانتصار 5 مرات، وانتهت مباراة واحدة بنتيجة التعادل.

مقالات ذات صلة