أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة العين والنصر في كأس مصرف أبو ظبي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة العين ضد النصر في ربع نهائي كأس مصرف أبو ظبي الإماراتي لكرة القدم ضمن مباريات اليوم.

حقق النصر فوزاً شرفياً على مضيفه العين بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد، اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، في اخر مباريات جولة الإياب من ربع نهائي كأس مصرف أبو ظبي الإماراتي 2023.

واستفاد العين من فوزه ذهاباً بنتيجة (2-0) على أرض النصر، ليتأهل إلى نصف نهائي كأس مصرف أبو ظبي للمرة الثالثة توالياً متفوقاً بمجموع المباراتين (3-2)، ويصطدم بنظيره نادي اتحاد كلباء.

ويصعد الفائز من مباراة العين واتحاد كلباء إلى المباراة النهائية لمواجهة الفائز من الوحدة والوصل.

وبدأت مباراة العين والنصر اليوم في تمام الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت غرينتش GMT.

وكان العين قريب من افتتاح التسجيل في الدقيقة 18 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من جوسنا ارتطمت في العارضة، كما تصدت بعدها لتسديدة عمر أتزيلي من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة.

وخطف النصر الهدف الأول بعد هفوة من مدافع العين بندر الأحبابي، استغلها إيساك تشيكانا تشيبانجو ووضع الكرة داخل الشباك على يسار الحارس خالد عيسى في الدقيقة 41.

وحاول إيريك تعديل النتيجة للعين في الشوط الثاني بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى النصر في الدقيقة 52، وتألق حارس النصر عبدالله التميمي بالتصدي لتسديدة جوسنا في الدقيقة 64.

وأضاع علي عبد العزيز أخطر محاولات النصر لتسجيل الهدف الثاني، بعد انفراده بالحارس خالد عيسى وتسديده كرة زاحفة مرت بمحاذاة المرمى في الدقيقة 65.

وتعادل العين في الدقيقة 88 عبر أليخاندرو روميرو المشهور بـ”كاكو” بعد تمريرة عرضية من البديل سفيان رحيمي داخل منطقة الجزاء حولها اللاعب بسهولة داخل المرمى.

وتقدم النصر مجدداً بالهدف الثاني في الدقيقة 90+3 بتسديدة قوية من عمر راشد من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس خالد عيسى.

وكان العين قريب من التعديل في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع ولكن القائم تصدى لتسديدة لابا كودجو، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف نادي النصر بنتيجة (2-1).

وتاريخياً تقابل العين والنصر في 15 مباراة سابقة، وتعد كفة الفوز بين كلا الفريقين متقاربة حيث انتصر البنفسجي في 6 مناسبات، مقابل 5 للنصر وتعادلا في 4 مباريات.

العين 1-2 النصر

استاد هزاع بن زايد

كأس مصرف أبو ظبي – ربع النهائي

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock