أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة القادسية والشباب في الدوري الكويتي

تعرف على نتيجة واحداث مباراة القادسية ضد الشباب في الدوري الكويتي لكرة القدم موسم 2023-2024، ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم.

استعاد القادسية الصدارة بعدما أكتسح مضيفه الشباب برباعية دون رد، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، في إطار منافسات الجولة التاسعة من دوري زين.

ورفع القادسية رصيده الى 19 نقطة في صدارة جدول الترتيب مؤقتاً بفارق نقطتين عن العربي والكويت – حيث سيخوض الأول مباراة قوية على ملعبه أمام كاظمة يوم الخميس المقبل بذات الجولة، كما سيستقبل الكويت نظيره النصر في نفس اليوم.

لم تعرف البداية مرحلة جس النبض، حيث تقدم القادسية بالهدف الاول في الدقيقة الأولى عن طريق المهاجم التونسي (يوسف بن سودة)، وقبل لحظات على نهاية الشوط الأول سجل النجم (بدر المطوع) الهدف الثاني للزوار من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني عزز القادسية تقدمه وسجل هدفين عبر عيد الرشيدي ومبارك الفنيني في الدقيقتين 84، 87، ليُنهي اللقاء برباعية نظيفة.

كان القادسية قد تنازل عن الصدارة بعد سقوطه في فخ التعادل بالجولة الماضية على ملعبه أمام السالمية، في حين انتصر الشباب في الجولتين الماضيتين على الجهراء وخيطان.

بعد هزيمة اليوم تجمد رصيد نادي الشباب الرياضي عند 11 نقاط وظل في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الكويتي، حقق ثلاث انتصارات وتعادلين وتلقى أربع هزائم.

الشباب 0-4 القادسية

دوري زين الكويتي – الجولة 9

ملعب نادي الشباب

منقولة على قناة (atv Kuwait) – تطبيق (شاشا)

انتهت

تشكيلة القادسية اليوم: علي جراغ – راشد الدوسري – خالد ابراهيم – يوسف الحقان – عزيز نصاري – محمد خليل – جيبولا – بدر المطوع – مبارك الفنيني – عيد الرشيدي – يوسف بن سودة.

تشكيلة الشباب اليوم: سعد العنزي – سعد العازمي – حسين نادر – علي فورد – محمد القبندي – محمد الفهد – أحمد بومريوم – سليمان سيسي – عمر وادي – كارلوس – بيراهيم جاي.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock