أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة الأردن والسعودية في تصفيات كأس العالم

يقدم لكم “اكسترا كورة” تفاصيل موعد مباراة الأردن والسعودية في قمة تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس أمم آسيا.

تعثر المنتخب الأردني خلال الجولة الأولى من هذه التصفيات بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام طاجيكستان، ويسعى لتعويض هذا الإخفاق حين يستقبل المنتخب السعودي في العاصمة عمان خلال الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة (G).

اكسترا كورة نيوز

واعتلى المنتخب السعودي صدارة المجموعة G بتصفيات المونديال برصيد 3 نقاط بعد فوزه العريض على باكستان بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي استضافته مدينة الطائف السعودية يوم الخميس 16 نوفمبر.

ويرجع آخر لقاء بين المنتخبين الأردني والسعودي إلى الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر نهاية عام 2021، وانتهى بفوز صعب للأردن 1-0، لكن المنتخب السعودي شارك في تلك البطولة بالفريق الأولمبي.

متى موعد مباراة الأردن ضد السعودية؟

يحين موعد مباراة الأردن ضد السعودية مساء يوم الثلاثاء الموافق 21-11-2023، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، 17:00 غرينيتش، وتنقل على القناة الرياضية الأردنية وقناة SSC السعودية.

نتيجة مباراة السعودية وباكستان في تصفيات كأس العالم 2026

وتتسلح الكرة الأردنية في هذه المواجهة المرتقبة ببعض الذكريات المميزة أمام السعودية في الفترة من 2011 إلى 2021، حيث فاز الفريق الملقب بـ “النشامى” على “الأخضر السعودي” في دور مجموعات كأس أمم آسيا 2011 بهدف دون رد سجله بهاء عبد الرحمن، ما تسبب في توديع السعودية من دور المجموعات ومرافقة الأردن لليابان للدور التالي.

وخلال 3 مباريات ودية متتالية فازت السعودية مرة واحدة عام 2015 بنتيجة 2-1، وانتهت مباراتين بالتعادل الإيجابي 1/1.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم

مقالات ذات صلة