دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة قوية أمام ار بي لايبزيغ الألماني في ذهاب دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الرياضي الحالي 203-2024.

وكان ريال مدريد قد صعد لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة بعدما حقق 6 انتصارات في 6 مباريات، حيث حقق العلامة الكاملة.

فيما صعد نادي لايبزيغ الألماني من المجموعة السابعة بعدما جاء ثانيًا في المجموعة خلف مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث جمع 12 نقطة من الفوز في 4 مباريات وخسارة مباراتين.

وسبق والتقى فريق ريال مدريد مع لايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا 2022، وحقق الريال الفوز بهدفين نظيفين في سانتياغو برنابيو. وفي لقاء الإياب تمكن الفريق الألماني من الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وستكون المباراة القادمة، هي الثالثة في تاريخ مواجهات ريال مدريد أمام نادي لايبزيغ الألماني الذي يعتبر من الفرق الصاعدة وبقوة في الكرة الأوروبية خلال السنوات الماضية.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

من المقرر إقامة مباراة لايبزيغ الألماني وريال مدريد الاسباني في ذهاب دور الستة عشر من منافسات دوري ابطال اوروبا يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير 2023.

وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة – الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة – الثامنة بتوقيت غرينتش.

وسوف تقام المباراة بين لايبزيغ وريال مدريد على ملعب ريد بول أرينا معقل الفريق الألماني والذي يسع لحوالي 45 ألف متفرج، وتم افتتاحه عام 2004، وهو من الاستادات التي احتضنت بعض مباريات كأس العالم 2006.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

تمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية حقوق بث مباريات دوري ابطال اوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف تقوم القناة بنقل مباريات البطولة الأوروبية على الهواء مباشرة مع تخصيص ستوديو تحليلي مع وجود شبكة مراسلين من الملعب.

وسوف تقوم قناة bein sport بنقل لقاء ريال مدريد ولايبزيغ الألماني يوم الثلاثاء المقبل على الهواء مباشرة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة – الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

في الوقت ذاته، فأن هناك عددًا من القنوات الأوروبية المفتوحة والمشفرة تمتلك أيضًا حقوق النقل التليفزيوني لمسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، وتقوم بنقلها عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

ومن أبرز القنوات الأوروبية الناقلة لبطولة دوري أبطال أوروبا أيضا

TV3 Danmark

RTE Two

Tring Sport 1 HD

SuperSport Maximo 1

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1 English

BT Sport 1 HD

Match Football 2

Cosmote Sport 2 HD

Club RTL

M4 Sport HD Hungary

Match! TV

CBC Sport HD

RMC Sport 1

Eleven Sports 2 HD portugal

Sky Sport Football Italia

Sky Sport Austria 2 HD

C More Sport 1 HD fin

SuperSport Premier League

Arena Sport 7 HD Croatia

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock