دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة لاتسيو وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يواجه فريق لاتسيو الإيطالي نظيره بايرن ميونخ الألماني في مواجهة قوية للغاية ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصعد فريق بايرن ميونخ إلى دور الستة عشر من التشامبيونز ليغ، بعدما حصد 16 نقطة في دور المجموعات محققًا 5 انتصارات وتعادل وحيد في المجموعة التي كان يتنافس فيها مع فرق غلطة سراي التركي وكوبنهاجن الدنماركي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

أما فريق لاتسيو الإيطالي، فصعد لدور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة E خلف أتلتيكو مدريد الإسباني، ونجح الفريق الإيطالي في حصد 10 نقاط بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في واحدة وخسر مواجهتين.

ودائمًا ما تكون مواجهات فريق الأندية الإيطالية ضد الألمانية في منتهى القوة والإثارة، لذلك فمن المتوقع أن تكون مواجهة لاتسيو ضد بايرن ميونخ واحدة من أفضل مواجهات دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا خلال النسخة الخالية 2023-2024.

موعد مباراة لاتسيو وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

من المقرر إقامة مباراة لاتسيو الإيطالي ضد بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري ابطال اوروبا يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2024.

تقام مواجهة لاتسيو مع بايرن على ملعب الأولمبيكو بمدينة روما الإيطالية، وهو من أهم الملاعب بالعاصمة ويتسع لأكثر من 72 ألف مشجع.

وستنطلق المباراة المنتظرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة – الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة – الثامنة بتوقيت غرينيتش.

أما لقاء الإياب فسيقام يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024 على ملعب أليانز آرينا في بافاريا، في نفس موعد مباراة الذهاب.

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تمتلك شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية حقوق بث مباريات دوري ابطال اوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف تقوم القناة بنقل مباريات البطولة الأوروبية على الهواء مباشرة مع تخصيص ستوديو تحليلي مع وجود شبكة مراسلين من الملعب.

وسوف تقوم قناة bein sport بنقل لقاء لاتسيو الإيطالي ضد بايرن ميونخ على الهواء مباشرة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة – الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

في الوقت ذاته، فأن هناك عددًا من القنوات الأوروبية المفتوحة والمشفرة تمتلك أيضًا حقوق النقل التليفزيوني لمسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، وتقوم بنقلها عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

ومن أبرز القنوات الأوروبية الناقلة لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر مختلف الأقمار الصناعية التي يتم استقبالها في مصر:

TV3 Danmark

RTE Two

Tring Sport 1 HD

SuperSport Maximo 1

Digi Sport 1 HD Romania

beIN Sports HD 1 English

BT Sport 1 HD

Match Football 2

Cosmote Sport 2 HD

Club RTL

M4 Sport HD Hungary

Match! TV

CBC Sport HD

RMC Sport 1

Eleven Sports 2 HD portugal

Sky Sport Football Italia

Sky Sport Austria 2 HD

SuperSport Premier League

Arena Sport 7 HD Croatia

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock