بث مباشردوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ وغلطة سراي اليوم في دوري أبطال أوروبا

تعرف مع أكسترا كورة على نتيجة مباراة بايرن ميونيخ الألماني ضد غلطة سراي التركي، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023، في إطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والمقرر إقامتها على ملعب أليانز آرينا في ميونيخ.

وضع بايرن ميونيخ نصب عينيه التأهل وتحقيق فوز رابع، عندما هزم ضيفه غلطة سراي بنتيجة (2-1) ضمن المجموعة الأولى بعد أن هزمه 3-1 قبل أسبوعين، في مباراة أظهر فيها فريق مدينة اسطنبول بقيادة المهاجم الأرجنتيني المخضرم ماورو إيكاردي رغبة الفوز.

وواصل بايرن العلامة الكاملة ورفع رصيده في الصدارة إلى 12 نقطة، متقدما بفارق 8 نقاط عن كوبنهاغن الثاني وغلطة سراي الثالث، فيما يقبع يونايتد الذي بات قاب قوسين من الخروج من المسابقة القارية الأم في قاع الترتيب مع ثلاث نقاط.

هيمن بايرن على الشوط الاول الذي شهد تألق حارسه مانويل نوير حيث وقف في وجه المهاجم الارجنتيني ماورو إيكاردي (3 و43) ونظيره الاوروغوياني فرناندو موسليرا بين خشبات الفريق الضيف فتصدى لكاين (5 و29) وسانيه (14).

واستهل بايرن الشوط الثاني ضاغطاً، وأثبت حكم الفيديو المساعد “في ايه آر” على دفعتين صحة رأسية كاين بعد ركلة حرة من كيميش من 25 مترا (80)، قبل أن يضيف مهاجم توتنهام الانجليزي السابق الثاني (86)، رافعاً رصيده إلى اربعة اهداف في دوري الابطال هذا الموسم وإلى 19 في مختلف المسابقات.

وقلص الكونغولي سيدريك باكامبو النتيجة لغلطة سراي بعد تمريرة في العمق من سيرجيو أولفييرا (90+3).

ورغم خروجه المحبط أمام بادربورن المتواضع من الدور الثاني في كأس ألمانيا، يتابع الفريق البافاري عروضه القوية، فسحق غريمه بوروسيا دورتموند 4-0 في عقر داره، بعد أن أجهز على دارمتشات 8-0، في ظل تألق مهاجمه الجديد الإنجليزي هاري كاين متصدر ترتيب الهدافين.

مُحدث.. جدول صفقات بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي 2023

بايرن ميونخ الأغلى.. ما هي القيمة السوقية لأندية الدوري الألماني؟

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock