دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة ضد نادي يانج أفريكانز التنزاني في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024/2023، وأيضا القنوات الناقلة للمباراة.

حسم الأهلي بطاقة الصعود إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا كمتصدر لهذه المجموعة دون التعرض لأي خسارة أمام خصومه الثلاثة “شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني ويانغ أفريكانز التنزاني”.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على ميدياما الغاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي في مدينة كوماسي الغانية، ليصل للنقطة التاسعة ويعوض خيبة أمله أمام بلوزداد حين تعادل ذهاباً وإياباً من دون أهداف في الجولتين الثالثة والرابعة.

وضمن فريق يانغ أفريكانز الصعود، بعدما حقق انتصارًا تاريخيًا على حساب شباب بلوزداد الجزائري برباعية نظيفة، ليحسم بطاقة الصعود بفارق المواجهات المباشرة عن بطل الجزائر.

وسينافس يانغ أفريكانز على صدارة المجموعة عندما يحل ضيفاً على الأهلي في ستاد القاهرة بالجولة الأخيرة، ففي جعبته 8 نقاط.

وتأكد خروج شباب بلوزداد صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وأيضا ميدياما الغاني متذيل المجموعة بـ 4 نقاط.

متى موعد مباراة الأهلي ويانغ أفريكانز؟

من المقرر إقامة مباراة الأهلي أمام يانج افريكانز التنزاني يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت الامارات، الرابعة بتوقيت غرينيتش.

وستقام المباراة على استاد القاهرة الدولي وبحضور جماهيري، بعدما سمحت الجهاز الأمنية في مصر بحضور 30 ألف مشجع لهذه المواجهة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على بلدية المحلة 5 – 1 في مباراة مؤجلة بالجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز وأقيمت على استاد القاهرة قبل 3 أيام من مباراة يانغ أفريكانز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانغ افريكانز؟

تشترك القناة الأرضية المصرية “أون تايم” في عملية بث مباشر مباراة الأهلي المصري ضد يانغ أفريكانز، مع المالك الحصري لحقوق بث البطولة beIN Sports القطرية.

سيتواجد في الاستوديو التحليلي للمباراة عبر بي رن سبورتس المذيع المصري أحمد فؤاد مقدمًا للاستوديو، ونجم الكرة المصرية وائل جمعة محللًا فنيًا، وكذلك يعلق على المباراة المعلق المصري الشهير علي محمد علي.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock