أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة

تعرف مع موقع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب ألمانيا ضد منتخب إسبانيا في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة المقام في إندونيسيا.

يفتح ملعب مدينة جاكرتا الدولي أبوابه لاستقبال قمة أوروبية خالصة بين ألمانيا وإسبانيا في افتتاح منافسات دور ربع النهائي الذي سيشهد 3 مواجهات أخرى قوية بين المغرب ومالي والبرازيل والأرجنتين واخيراً فرنسا ضد أوزبكستان.

وصعد منتخب إسبانيا إلى دور الثمانية بعدما أطاح بنظيره منتخب اليابان بنتيجة 2-1، حيث تقدم جونيينت كازانوفا بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة وتعادل اليابانييون في الدقيقة 40 عبر جاكو نواتا، وخطف مهاجم برشلونة مارك غويو الانتصار للإسبان بالهدف الثاني في الدقيقة 74.

بينما تجاوز منتخب ألمانيا نظيره منتخب أمريكا بصعوبة فبعدما تقدم في النتيجة مرتين عبر تشارليز هيرمان وماكس مورستيدت عاد الأمريكان وتعادلوا عبر طه حبرون ودافيد فاسكيز، قبل أن يسجل لاعب وسط هامبورغ بلال يالسينكايا هدف حسم انتصار المانشافت في الدقيقة 87.

وكان منتخب إسبانيا تحت 17 سنة قد استهل مشواره في المونديال من المجموعة الثانية وحسم تأهله إلى دور الستة عشر من المركز الأول بعدما حصد 7 نقاط من فوزه على كندا ومالي وتعادله مع أوزبكستان.

من جانبه حصد المنتخب الألماني العلامة الكاملة في المجموعة السادسة وتأهل من المركز الأول بـ9 نقاط بعد أن حقق الانتصار على المكسيك في الجولة الأولى ثم نيوزلندا وفينزويلا.

متى موعد ألمانيا وإسبانيا؟

يحين موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي كأس العالم للناشئين يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 12:00 بتوقيت مصر، الساعة 13:00 بتوقيت السعودية، 10:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر ألمانيا وإسبانيا على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 5 الناقل الحصري لمباريات كأس العالم تحت 17 سنة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تاريخ مواجهات ألمانيا وإسبانيا فئة 17 سنة

تقابل منتخب ألمانيا مع منتخب إسبانيا في كأس العالم تحت 17 سنة في مناسبتين سابقتين، الأولى كانت في ربع نهائي نسخة 1991، والثانية في تحديد المركز الثالث بنسخة 1997، ونجح اللاروخا في الانتصار في المرتين.

وتواجه المنتخبان في 8 مباريات رسمية بعيداً عن كأس العالم في تصفيات اليورو والنهائيات، تفوق فيها المنتخب الإسباني باكتساح حيث حقق الانتصار في 6 مواجهات، مقابل انتصار وحيد للمنتخب الألماني، وسيطر التعادل على مباراة واحدة.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة