أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة

تعرف مع موقع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب الأرجنتين في كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة المقام في إندونيسيا.

يصطدم حامل اللقب المنتخب البرازيلي بغريمه التقليدي الأرجنتيني في ربع نهائي كأس العالم للناشئين بنسخته التاسعة عشر.

تأهل السيليساو لدور ربع نهائي بعدما هزم الإكوادور في دور الـ 16 بنتيجة (3-1) على ستاد مانهان، بينما أكتسح منتخب الأرجنتين منتخب فنزويلا بخماسية نظيفة بذات الدور على ستاد جالاك هاروبات سوريانغ.

ويسعى منتخب البرازيل للحفاظ على لقبه وحصد اللقب الخامس من أجل مشاركة المنتخب النيجيري كأكثر المنتخبان تتويجاً باللقب، فيما يتطلع التانغو الارجنتيني لحصد أول لقب في تاريخه بمسابقة كأس العالم تحت 17 سنة.

ومن المقرر ان يفتتح منتخبي إسبانيا وألمانيا منافسات دور ربع النهائي من كأس العالم للناشئين، كما يلتقي منتخب المغرب ومالي وكذلك فرنسا وأوزبكستان يوم السبت 25 نوفمبر.

متى موعد البرازيل والأرجنتين؟

يحين موعد مباراة البرازيل ضد الأرجنتين في ربع نهائي كأس العالم للناشئين يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2023، على ملعب استاد جاكرتا الدولي.

وتبدأ مباراة البرازيل والأرجنتين في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مصر، الساعة 15:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت غرينتش.

ومن المقرر ان ينقل البث المباشر لمباراة البرازيل والأرجنتين على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 5 الناقل الحصري لمباريات كأس العالم تحت 17 سنة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تاريخ مواجهات البرازيل والأرجنتين فئة 17 سنة

ألتقا منتخبي البرازيل والأرجنتين في فئة 17 سنة 11 مرة، بواقع مواجهتين في كأس العالم للناشئين، وتسع مواجهات في بطولة أمريكا الجنوبية.

يتفوق المنتخب البرازيلي تحت 17 سنة في المواجهات المباشرة على الأرجنتين حيث حقق ثماني انتصارات، في حين فازت الأرجنتين مرة واحدة، وتعادلا في مباراة.

يذكر ان المنتخبان قد ألتقيا في كأس العالم للناشئين عامي 1995 و1997، في المواجهة الأولى فازت البرازيل (3-صفر) بنصف النهائي، وفي المواجهة الثانية حسم السيليساو فوزه (2-صفر) في ربع النهائي.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock