أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة المغرب ومالي في كأس العالم تحت 17 سنة

تعرف مع “إكسترا كورة” موعد مباراة منتخب المغرب ضد منتخب مالي في كأس العالم لكرة القدم تحت 17 سنة المقام في إندونيسيا.

يُواصل أشبال الأطلس مشوارهم في كأس العالم للناشئين بمواجهة آخرى قوية أمام منتخب مالي في الدور ربع النهائي، والمقرر إقامتها على ملعب ماناهان في مدينة جاكارتا.

خطف منتخب المغرب للناشئين بقيادة حارسه الموهوب “طه بنغوزيل” بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي من نظيره الإيراني بفارق ركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الايجابي 1/1.

في المقابل، تأهل منتخب مالي لهذا الدور بعدما أكتسح نظيره المكسيكي بخماسية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت على استاد جيلورا بونج كارنو.

جدير بالذكر تأهل منتخب المغرب لدور الـ 16 بعد تصدره ترتيب المجموعة الاولى التي ضمت أصحاب الأرض، إندونيسيا والإكوادور وبنما، بعد فوزين وهزيمة واحدة.

حارس منتخب المغرب للناشئين طه بنغوزيل يتألق أمام إيران ويقود بلاده لربع نهائي كأس العالم 2023

متى موعد المغرب ومالي؟

يحين موعد مباراة المغرب ومالي في ربع نهائي كأس العالم لأقل من 17 سنة يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري، بداية من الساعة 13:00 بتوقيت الدار البيصاء وغرينتش، الساعة 14:00 بتوقيت مصر.

ومن المقرر ان ينقل البث المباشر لمباراة المغرب ومالي على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 5 الناقل الحصري لمباريات كأس العالم تحت 17 سنة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويُشارك منتخب المغرب للناشئين بصفته الفريق العربي الوحيد من المحيط إلى الخليج، في إشارة جديدة لحجم التطور الذي تعيشه كرة القدم المغربية بعد التمكن من التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، وبلوغ فريق السيدات ثمن نهائي مونديال 2023 للمرة الأولى في تاريخ العرب.

مقالات ذات صلة