أخبار الرياضةالدوري المصري

خوفًا من التصعيد.. الزمالك يحاول إحتواء غضب أوسوريو والمدرب يرفض الحلول الودية

رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الزمالك والذي تم الإعلان عن إقالته مؤخرًا بعد الخسارة من إنبي وزد في بطولة الدوري المصري الممتاز، فكرة التنازل عن أي جزء من مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.

ورغم إعلان نادي الزمالك فسخ العقد مع أوسوريو، لكن المدرب لم يغادر مصر حتى الآن ويرغب في تسوية مستحقاته المالية المتأخرة والحصول عليها بالكامل، قبل الرحيل عن القاهرة بصفة نهائية.

ويرغب أوسوريو في الحصول على رواتبه المتأخرة لدى الزمالك والتي تقدر بـ3 أشهر كاملة، بالإضافة إلى قيمة شهرين التي تخص الحصول على الشرط الجزائي بعد فسخ عقد من جانب إدارة النادي الأبيض، برئاسة حسين لبيب.

وكان أوسوريو يحصل على 94 ألف دولار شهريًا من نادي الزمالك، بما يعني أن رواتبه المتأخرة بالإضافة للشرط الجزائي تصل إلى 470 ألف دولار.

ورفض المدرب الكولومبي فكرة الحلول الودية أو جدول مستحقاته المالية المتأخرة وطالب بالحصول عليها كاملة، خصوصا أنه يعيش في حالة غضب عارمة بعد قرار إقالته من منصبه بشكل رسمي وتعيين معتمد جمال بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي آخر.

جلسة بين مسئولي الزمالك وأوسوريو

يعقد مسئولو نادي الزمالك جلسة مع أوسوريو، بشأن الاتفاق على طريقة تسديد المستحقات المالية المتأخرة، خصوصا أن المجلس الجديد للنادي الأبيض يرفض الدخول في أزمة جديدة، خصوصا أن المدرب هدد باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وتقديم شكوى رسمية ضد النادي حال عدم الحصول على مستحقاته.

أوسوريو يرفض سياسة التدوير في حراسة الزمالك.. وتأجيل ملف إيبوكا إلى يناير

ويخشى الزمالك من تهديدات المدرب الكولومبي، ولا يريد الدخول في دوامة جديدة في أروقة الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية، خصوصا أن النادي يعاني من جراء العقوبات المفروضة عليه منذ فترة طويلة، وهناك قضايا منعت النادي من قيد لاعبين جدد، خلال الفترة الماضية، وأبرزها قضية سبورتنج لشبونة بشأن مستحقات صفقة شيكابالا، وأيضا مستحقات تخص المهاجم الغاني بنيامين أشيمبونج.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته، استعدادًا لمواجهة أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري.

مفاجأة.. تاكيس يعرض نفسه لتدريب الزمالك ويوافق على تقاضى راتبه بالجنيه المصري

مقالات ذات صلة