أخبار الرياضةالدوري المصري

الزمالك يعلن إنهاء أزمة أوسوريو ومساعده.. ويوافق على إقامة معسكر إماراتي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في اجتماعه مساء الاثنين، إنهاء أزمة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وتسديد مستحقاته بالكامل، وإغلاق هذا الملف بالتراضٍ، بعدما رفض المدرب ومساعده فريدي هيريرا، كافة المحاولات لجدولة المستحقات.

وأصر أوسوريو على الحصول على كافة مستحقاته قبل مغادرة القاهرة، رافضًا فكرة الجدولة أو التقسيط التي كان مجلس إدارة الزمالك قد عرضها على المدرب الكولومبي ومساعده خلال الأيام الماضية، كما تمسك بالحصول على رواتبه المتأخرة وكذلك قيمة الشرط الجزائي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي ستقوم بتحويل قيمة مستحقات أوسوريو والتي تقدر بنحو 450 ألف دولار إلى حسابه البنكي خلال الـ48 ساعة المقبلة، وبذلك يغلق ملف مستحقات المدرب الكولومبي، ونفس الأمر سيحدث بالنسبة لمساعده أيضا.

وكذلك وافق المجلس على إقامة معسكر لفريق الكرة في دولة الإمارات خلال شهر يناير المقبل بناء على توصية من أحمد سليمان المشرف العام على قطاع الكرة، وذلك في فترة التوقف الدولي التي تبدأ يوم 3 يناير، لانشغال منتخب مصر بالاستعداد لبطولة أمم إفريقيا في كوت ديفوار والتي يخوضها الفراعنة تحت قيادة روي فيتوريا.

جاءت قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك كالتالي:

1 – تسوية مستحقات المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم خوان كارلوس أوسوريو ومساعده فريدي هيريرا، وإنهاء التعاقد بالتراضي بدون أي خلافات أو منازعات وتم توجيه الشكر لهما.

2 – الموافقة على نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع فريق نادي سوار بطل غينيا التي كان مقرر اقامتها بكوت ديفوار لتقام بالقاهرة يوم 3-12-2023.

3 – الموافقة من حيث المبدأ على إقامة معسكر للفريق الأول لكرة القدم بدولة الإمارات يتخلله 3 مباريات ودية خلال شهر يناير المقبل بناء على المذكرة المقدمة من أحمد سليمان المشرف على الكرة.

4 – قبول الاستقالة المقدمة من إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين، ومصطفى جويلي رئيس المنظومة الإعلامية، ووجدي زين الدين رئيس تحرير مجلة النادي.

5 – تشكيل لجنة دائمة من الخبرات المالية والقانونية لإبرام وتنفيذ عمليات التعاقد وفقا للإجراءات القانونية ضماناً للشفافية وحسن سير العمل والمحافظة على أموال النادي.

اقرأ ايضاً: خاص – تفاصيل مفاوضات الزمالك مع مدرب اتحاد جدة السابق.. وخلاف مالي يؤجل الحسم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock