أخبار الرياضةالدوري المصري

مفاجأة.. رئيس اتحاد الكرة طلب من أوسوريو تقديم شكوى رسمية ضد الزمالك

تأكد مسئولو نادي الزمالك، من موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق الذي تمت إقالته من منصبه، حيث يتمسك بالحصول على قيمة 5 شهور كاملة تتمثل في قيمة الشرط الجزائي المقدر بشهرين، بالإضافة إلى 3 شهور آخرى قيمة رواتب متأخرة.

وتواجد أوسوريو في مقر اتحاد كرة القدم المصري اليوم الاثنين، من أجل الاستفسار عن بعض الأمور التي تخص مستحقاته المالية مع الزمالك، لكنه تراجع عن تقديم شكوى رسمية، انتظارًا لعقد اجتماع حاسم مع إدارة النادي الأبيض.

اكسترا كورة نيوز

وكان أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة الزمالك قد توجه مسرعًا إلى مقر الجبلاية لمعرفة موقف أوسوريو، خصوصًا بعدما استفسر المدرب الكولومبي من المسئولين في اتحاد الكرة حول إمكانية تقديم شكوى رسمية للحصول على المستحقات المتأخرة.

وتعمل إدارة الزمالك على حل الأمر وديا مع أوسوريو، وقام عضو مجلس الزمالك أحمد خالد بشرح موقف النادي، في تلك الأزمة.

ويواجه الزمالك أزمة في دفع مستحقات أوسوريو كاملة، وفقًا لشروط المدرب، الذي يريد الحصول على مبلغ يقارب الـ500 ألف دولار، قبل سفره خارج القاهرة وعودته إلى بلاده.

وكان أوسوريو قد طلب مقابلة جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وبالفعل التقى معه وأبلغه بأزمته مع نادي الزمالك وأنه يرغب في الحصول عليها.

مفاجأة.. رئيس اتحاد الكرة طلب من أوسوريو تقديم شكوى رسمية ضد الزمالك

ورد عليه جمال علام، أنه يجب عليه أولا تقديم شكوى رسمية للتعامل مع الأمر بشكل قانوني، لكن المدرب غادر مقر الجبلاية دون تقديم أي شكاوى رسمية،

وحتى اللحظة، يرفض أوسوريو مغادرة القاهرة لحين الحصول على مستحقاته كاملة، وهدد بالتصعيد إلى اتحاد الكرة المصري أولا ومن ثم تقديم شكوى رسمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقررت إدارة الزمالك في وقت سابق إقالة أوسوريو من منصبه، بسبب سوء النتائج المحلية والخسارة أمام إنبي وزد، وأعلن النادي الابيض تعيين معتمد جمال بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع مدرب أجنبي.

مقالات ذات صلة