أخبار الرياضة

مدرب اتحاد العاصمة: لعبنا بشكل دفاعي وكنا ندًا قويا أمام الاهلي.. ونستحق اللقب

أعرب عبدالحق بن شيخة المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، عن سعادته الشديدة وفخره بالتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الاهلي المصري.

وحقق اتحاد العاصمة الانتصار على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

وقال بن شيخة في تصريحات عقب نهاية المباراة: “سعيد بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب نادٍ كبير بحجم الأهلي المصري، والمباراة كانت قوية وبرتم سريع”.

وأضاف: “كنا منتشرين بشكل جيد تكتيكيًا، وقمت بتغير طريقة اللعب أكثر من مرة ونجحنا في تحقيق اللقب، واعتمدنا على الحالة الدفاعية في أغلب أوقات المباراة”.

مدرب اتحاد العاصمة: لعبنا بشكل دفاعي وكنا ندًا قويا أمام الاهلي.. ونستحق اللقب

وواصل: “كنا ندًا ضد النادي الاهلي الكبير الذي اضاع عدة فرص، ولكن أعتقد بكل تواضع أننا كنا نستحق الفوز بالبطولة”.

وحول نجاحاته الأخيرة، قال: “وصلت للنجاح بفضل اتحاد العاصمة، وكان لدينا تصميم كبير على الفوز باللقب القاري ضد النادي الاهلي المصري الذي يمتلك لاعبين مميزين ولعبوا بحماس كبير ودعم جماهيري منقطع النظير”.

وعلق بن شيخة على نجاحه مع عدة فرق من شمال إفريقيا، وقال: “دائمًا أنا مؤمن بالعمل ثم العمل الجاد، أعيش في الخفاء وابحث عن التجديد دائمًا في مجال التدريب، وهو ما جعل تجاربي ناجحة في تونس والمغرب والجزائر”.

وختم مدرب اتحاد العاصمة تصريحاته قائلا، بأنه يستهدف الحصول على مركز متقدم في الدوري الجزائري خلال الموسم الجديد، مؤكدا أن هدفه المنافسة بقوة مع فرق افريقيا كبيرة مثل الترجي التونسي والوداد المغربي والاهلي المصري وصن داونز.

مقالات ذات صلة