المحترفين العرب

طرابزون سبور يوافق على رحيل محمود تريزيجيه.. والأهلي يكشف موقفه من عودته

فتح نادي طرابزون سبور التركي باب الرحيل أمام المحترف المصري محمود حسن الشهير بـ(تريزيجيه) خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وفقًا لما أفاد به عدد من مسئولي النادي، خلال الساعات الماضية.

ويطمح تريزيجيه في الاستمرار داخل قارة أوروبا، حيث يكثف وكيل أعماله من عملية البحث عن نادٍ جديد ينتقل إليه اللاعب خلال الفترة المقبلة، لاسيمًا أنه يريد خوض تجربة جديدة بعيدًا عن الدوري التركي.

وكان نادي أهلي جدة السعودي، الذي صعد لدوري المحترفين (روشن) في الموسم الجاري، قد أبدى رغبته في التعاقدمع تريزيجيه، وتم التفاوض مع وكيل اللاعب بالفعل، لكن تريزيجيه ليس متحمسًا لخوض تجربة في الخليج حاليًا، ويرى نفسه لازال قادرًا على اللعب في أوروبا.

وحول موقف النادي الأهلي المصري من ضم تريزيجيه، فأن أمير توفيق مدير التعاقدات، نفى بشكل قاطع الحديث مع طرابزون سبور التركي، نافيًا رغبة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر في ضم اللاعب حتى الآن.

وأوضح، أن إدارة الأهلي لم تفتح باب المفاوضات مع طرابزون سبور، كذلك لم تتفاوض مع محمود حسن تريزيجيه.

ويرغب نادي طرابزون سبور في الحصول على مبلغ لن يقل عن خمسة ملايين يورو، في مقابل السماح للمحترف المصري، بمغادرة النادي في الميركاتو الصيفي الذي سيفتح أبوابه مع حلول الشهر القادم.

كان تريزيجيه قد انتقل من النادي الأهلي المصري إلى صفوف أندرلخت البلجيكي، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة بصفة مستمرة، ليخرج معارًا لنادي موسكرون، ثم قاسم باشا التركي، الذي نجح في استثمار تألقه وقام ببيع عقده لنادي أستون فيلا الانجليزي.

ثم قام استون فيلا الانجليزي بالموافقة على بيع تريزيجيه إلى طرابزون سبور التركي مطلع الموسم الجاري.

ولعب محمود حسن مع طرابزون سبور 37 مباراة هذا الموسم، سجل 9 أهداف وصنع 5 آخرين لزملائه.

مقالات ذات صلة