أخبار الرياضة

كرة يد.. الترجي يثأر من الزمالك ويتوج بكأس الكؤوس الإفريقية

توج فريق الترجي الرياضي التونسي لكرة اليد ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية للأندية الأبطال بالفوز على الزمالك في النهائي (30-25)، على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران الجزائرية، اليوم السبت 27 أبريل 2024.

ونجح الترجي في الثأر من الزمالك، حيث ألتقيا في دور المجموعات من النسخة الحالية في البطولة، وتفوق الفارس الأبيض على فريق باب سويقة بنتيجة (37-32).

اكسترا كورة نيوز

وانطلقت مباراة النادي الزمالك والترجي اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 18:30 تونس، 21:30 أبو ظبي ومسقط، 17:30 غرينتش.

وتفوق الترجي على الزمالك في الشوط الأول 16-11، واستمر تفوق الفريق التونسي في الفصل الثاني ونجح في الحفاظ على فارق الاهداف الخمسة مع نهاية اللقاء ويتوج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

وبلغ الزمالك المباراة النهائية من بوابة صاحب الأرض نادي “أمل سكيكدة” بعدما فاز عليه (30-26)، علماً بأن الفارس الأبيض حسم صدارة مجموعته في الدور الرئيسي بـ4 نقاط.

من جانبه صعد الترجي من الدور الأول مستفيداً من فوزه الوحيد على بي أم سي الكونغولي (38-27) ضمن المجموعة الرابعة، بينما خسر ضد الزمالك (32-37).

واضطر فريق باب سويقة لخوض مباراتين في الدور الرئيسي لحسم تأهله إلى المربع الذهبي، ونجح في الفوز على الأبيار الجزائري وشباب كينشاسا من الكونغو الديمقراطية، قبل الإطاحة بالنادي الأهلي من نصف النهائي (25-21).

مقالات ذات صلة