الدوري الاماراتي

الشارقة يعطل العين عن ملاحقة الوصل بإجباره على التعادل

أجبر نادي الشارقة مضيفه العين على التعادل (1-1) في استاد هزاع بن زايد، اليوم السبت 30 مارس 2024، بالجولة الـ 17 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين.

ويصب هذا التعادل في مصلحة نادي “الوصل” الذي ابتعد بالصدارة بعد فوزه على خورفكان بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بنفس التوقيت.

وانطلقت بداية مباراة العين والشارقة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، 21:00 مكة المكرمة، 20:00 القاهرة، 18:00 غرينتش.

وسعى حامل اللقب نادي العين لمزاحمة المتصدر نادي الوصل، في الوقت الذي بحث فيه الشارقة عن العودة لسكة الانتصارات والاقتراب أكثر من صراع المقدمة.

وجاء الشوط الأول متكافأ بين الفريقين قبل أن يتحسن الأداء الهجومي للعين في الشوط الثاني وينجح في تسجيل هدف السبق عبر المهاجم العائد لابا كودجو في الدقيقة 53 برأسية بعد عرضية من بندر الأحبابي.

ولم يتأخر رد الشارقة، حيث نجح في التعديل بعد مرور 3 دقائق فقط، حين مرر اللاعب كايو لوكاس كرة متقنة إلى المهاجم التونسي محمد فراس بالعربي داخل المنطقة ليترجمها داخل الشباك.

وبقي العين في المركز الثاني بجدول الترتيب وفي رصيده 35 نقطة من 16 مباراة، واصبح الفارق 10 نقاط بينه وبين المتصدر نادي الوصل الذي لعب 17 مباراة.

بينما يتواجد فريق الشارقة في المركز الخامس برصيد 28 نقطة من 17 مباراة، وبفارق 3 نقاط عن الرابع الوحدة (لعب 17)، و6 نقاط عن الثالث شباب الأهلي (لعب 16).

ويتفوق العين على الشارقة في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الإماراتي، حيث تقابلا في 27 مباراة سابقة، حقق العيناوي 13 انتصاراً، مقابل 6 للفريق الملقب بالملك، وتعادلا في 8 مناسبات.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock