أخبار الرياضةالدوري السعودي

ديربي الرياض.. تعيين مدحت شلبي معلقاً لمباراة الهلال والنصر

كلفت مجموعة قنوات SSC السعودية، المعلق الرياضي المصري مدحت شلبي بالتعليق على مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، المقرر لها بعد غد الجمعة 1 ديسمبر، ضمن الجولة 15 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وعلق مدحت شلبي على عدة مباريات لناديي الهلال والنصر منذ تعاقده مع قنوات SSC، وانتشرت فيديوهات ومقاطع لتعليقاته الطريفة على نطاق واسع بين جمهور الناديين بمواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع إدارة شركة الرياضة السعودية لمنحه شرف التعليق على مباراة الديربي الأولى في الموسم الكروي السعودي 2024/2023، حسب ما أكدته مصادر خاصة بـ ExtraKora داخل القناة السعودية.

ويتنافس فريقا الهلال والنصر على صدارة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين بصورة واضحة منذ خمس أو ست جولات، حيث تصدر الهلال برصيد 38 نقطة بفارق 4 نقاط عن النصر الثاني الذي تعافى من بدايته المخيبة للآمال حين خسر أمام الإتفاق.

وعلى النقيض من المسيرة المتزنة للهلال والنصر، تراجع ثنائي مدينة جدة “الأهلي والاتحاد” إلى المركزين الثالث والرابع بفارق كبير من النقاط عن الصدارة، بعد البداية الرائعة لهم، بسبب فشلهم في الحفاظ على نفس المستوى.

متى موعد مباراة الهلال والنصر؟

يحين موعد مباراة الهلال والنصر على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في العاصمة السعودية الرياض، عند الساعة 18:00 بتوقيت GMT، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قنوات SSC الأولى بصوت أكثر من معلق، من بينهم المعلق الرياضي المصري مدحت شلبي، كما تنقلها قنوات في منطقة شرق أوروبا، وفي جنوب شرق آسيا مثل قناة QQ sports live الصينية، وتنقل كذلك على تطبيق شاهد VIP.

فرحة رونالدو بالتتويج الاول له مع نادي النصر السعودي - كأس الملك سلمان للأندية الأبطال

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين الفريقين بفوز النصر بنتيجة 2-1 في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، وأقيمت تلك المباراة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) في 12 أغسطس 2023، وشهدت طرد لاعب النصر عبد الإله العمري في الدقيقة 71 بعد تسجيل ميشيل ديلغادو لهدف تقدم الهلال 1-0، لكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجح في إحراز هدفين في الدقيقتين 74 و98.

أما آخر لقاء بين الهلال والنصر في الدوري، فيرجع إلى تاريخ 18 أبريل 2023، ضمن الجولة 25، وفاز به الهلال 2-0، وأحرز الثنائية أوديون إيغالو من ركلتي جزاء.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock