الدوري الايطالي

تودور يبدأ رحلة تعافي لاتسيو بلدغة ماروشيتش “السامة” في يوفنتوس

نجح المدرب الكرواتي “إيغور تودور” في اقتناص فوزاً هاماً خلال أول ظهور له مع لاتسيو، وذلك على حساب يوفنتوس، اليوم السبت 30 مارس 2024، بالجولة 30 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد والانتصار لنسور العاصمة، اللاعب المونتينيغري “آدم ماروشيتش” عند الدقيقة الأخيرة 90+3، ليشعل أجواء ملعب الأولمبيكو في ليلة لن ينساها المدرب تودور أمام فريقه السابق يوفنتوس.

وكان لاتسيو قد حقق الانتصار في الجولة الماضية أمام فروزينوني مع المدرب جيوفاني مارتيوتشيلو الذي تولى المهمة مؤقتاً بعد ماوريتسيو ساري، لينهي سلسلة النتائج السلبية للفريق (3 هزائم متتالية).

وأدار مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم، الحكم الإيطالي “أندريا كولومبو”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 القاهرة، 17:00 غرينتش.

ودخل يوفنتوس اللقاء بنية العودة إلى سكة الانتصارات بعدما فشل في تحقيقه خلال آخر 3 جولات، بالخسارة مرة واحدة، والتعادل في مباراتين. بينما سعى لاتسيو لمواصلة تعديل المسار.

وكانت لقطة الهدف في الثواني الأخيرة هي الأبرز حينما تلقى لاعب الوسط الفرنسي “ماتيو جوندوزي” كرة على جهة اليسار، وأرسل عرضية متقنة ارتقى لها ماروشيتش ووضعها داخل الشباك برأسية قوية.

وواصل فريق السيدة العجوز التراجع وتجمد رصيده عند 59 نقطة من 30 مباراة في المركز الثالث، وبفارق 3 نقاط عن الثاني “ميلان” (لعب 29)، و17 نقطة عن المتصدر “الإنتر” (لعب 29).

أما نسور العاصمة قد ارتقوا إلى المرتبة السابعة بـ46 نقطة من 30 مباراة، مستغلين سقوط “نابولي” في الخسارة (0-3) اليوم أمام صاحب المركز السادس أتالانتا (50 نقطة).

وكانت آخر 5 مواجهات جمعت الفريقين في الدوري الإيطالي، قد شهدت تفوق اليوفي في 3 مناسبات، مقابل انتصار وحيد للاتسيو، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock