أخبار الرياضةالدوري الايطالي

ترشيح أنطونيو كونتي لتدريب ميلان وروما

كشفت مصادر صحفية اليوم الاثنين عن ترشيح المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لتدريب ميلان وروما خلال الموسم المقبل، بعد فشل مفاوضاته مع نابولي في وقت سابق من شهر أكتوبر لأسباب مادية.

وأخبر أنطونيو كونتي مسؤولي نابولي بأنه ليس من النوع الذي يقبل بتدريب فريق في منتصف الموسم، مفضلاً الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي لبدء مفاوضات جديدة مع “الأندية المحلية” الراغبة في الاستفادة من خبراته الطويلة.

ويُعاني ميلان من تراجع ملحوظ في النتائج مع المدرب ستيفانو بيولي الذي قاده قبل عامين للتتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ عام 2010.

وتُفكر إدارة ميلان في إقالة بيولي في نهاية الموسم الحالي، بسبب الخسارة الموجعة التي تلقاها “الروسونيري” في الديربي أمام الإنتر مطلع هذا الموسم بنتيجة 5/1.

كما فشل الفريق تحت قيادته في تسجيل أي هدف خلال أول 3 جولات من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام نيوكاسل يونايتد وبوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان.

وإذا أخفق بيولي في قيادة الفريق لتحقيق ثلاث انتصارات في مرحلة الإياب بمجموعات دوري الأبطال، سيعني ذلك إقالته ربما خلال منتصف الموسم الحالي، وبدء التفاوض مع مدرب مؤقت لتولي المسؤولية إما خلال شهر ديسمبر أو في العطلة الشتوية بشهر يناير، ثم الانتظار لنهاية الموسم لجلب كونتي الذي سبق له تحقيق نجاحات محلية كبيرة مع الإنتر.

متى يعود كونتي للعمل؟

أكدت مصادر موقع “فوتبول إيطاليا” أن أنطونيو كونتي، العاطل عن العمل منذ شهر أبريل الماضي بعد إقالته من تدريب توتنهام، ينتظر عرضاً من روما أو ميلان لتدريب أحدهما في صيف 2024.

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي

وأصبح كونتي الاسم الأكثر ذكراً في أروقة الأندية الإيطالية هذا الموسم، عندما يبدأ أحدهم التفكير في تغيير المدرب.

وبحسب نفس المصدر “سيحاول فريقان كبيران على وجه الخصوص إغراء مدرب تشيلسي السابق، هما روما وميلان”.

ومن المتوقع مغادرة جوزيه مورينيو لروما عندما ينتهي عقده في يونيو المقبل، ولم يخف كونتي رغبته في تولي مسؤولية تدريب فريق الذئاب.

ويأمل العديد من عشاق الفريق أن تساعدهم القدرات المحلية لأنطونيو كونتي في العودة إلى دوري أبطال أوروبا، والمضي بالمشروع إلى الأمام.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock