بث مباشر

نتيجة مباراة الامارات والبحرين في كأس آسيا لكرة اليد

تعرف على نتيجة واحداث مباراة الامارات ضد البحرين ضمن تغطية “إكسترا كورة” لمباريات اليوم الاثنين في كأس آسيا لكرة اليد.

انفردت البحرين بصدارة المجموعة الرابعة وحسمت تأهلها للدور الرئيسي بعد فوزها الكبير على شقيقتها الإمارات بنتيجة (34-15) في الجولة الثالثة ببطولة كأس آسيا لكرة اليد، مساء اليوم الاثنين 15 يناير 2024، على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى والتي تضم ايضاً كازخستان وهونغ كونغ.

وتصدر المنتخب البحريني المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة ست نقاط متفوقاً على الإمارات الوصيفة بنقطتين، فيما حصد منتخب كازخستان أول نقطتين له بعد فوزه اليوم على هونغ كونغ المتذيل بدون أي نقاط.

كان منتخب البحرين قد افتتح مشواره في بطولة كأس آسيا لكرة اليد في النسخة الـ 21 بفوز عريض على نظيره كازخستان بنتيجة (47-13) على صالة خليفة سبورت سيتي مول بمدينة “عيسى”.

ويحتل المنتخب الإماراتي وصافة ترتيب المجموعة الرابعة والأخيرة بعد فوزه على هونغ كونغ في الجولة الأولى بنتيجة (29-24)، واكتساحه لمنتخب كازخستان بنتيجة (39-15) في الجولة الثانية.

وتستضيف البحرين بطولة آسيا لكرة اليد للمرة الرابعة بعد أن استضافتها 3 مرات سابقاً أعوام 1993 و2014 و2016، وتسعى في النسخة الحالية إلى تحقيق اللقب الأول.

ويشارك منتخب البحرين في بطولة آسيا لكرة اليد للمرة الـ 18 كثالث أكثر المنتخبات مشاركة بعد اليابان وكوريا الجنوبية.

وتعتبر النسخة الحالية من بطولة آسيا لكرة اليد بمثابة التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، حيث ستضمن المنتخبات الأربعة الأولى المشاركة في النسخة التاسعة والعشرين من كأس العالم لكرة اليد المقرر إقامته في كرواتيا والدنمارك والنرويج في الفترة من 14 يناير إلى 2 فبراير 2025.

اقرأ ايضا: نتيجة مباراة سوريا واليابان في تصفيات كأس العالم

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock