بث مباشر

نتيجة مباراة الإمارات وكازاخستان في كأس آسيا لكرة اليد

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب كازاخستان ضمن مباريات اليوم في بطولة آسيا لكرة اليد.

اكتسح منتخب الإمارات نظيره منتخب كازاخستان بنتيجة (39-15) في بطولة آسيا لكرة اليد بنسختها الـ 21 المقامة في البحرين خلال الفترة من 11 إلى 25 يناير الجاري، وذلك على صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى، بالجولة الثانية للمجموعة الرابعة والأخيرة التي تضم ايضاً البحرين وهونغ كونغ.

وانفرد منتخب الإمارات بصدارة ترتيب المجموعة مؤقتاً برصيد 4 نقاط من انتصارين، فيما بقي رصيد كازاخستان خالياً من النقاط في المركز الأخير بخسارته في المباراتين.

وكان منتخب الإمارات قد حقق الانتصار في المباراة الافتتاحية على هونغ كونغ بنتيجة (29-24)، فيما تلقى منتخب كازاخستان هزيمة ثقيلة أمام أصحاب الأرض بنتيجة (47-13).

وبدأت مواجهة الإمارات وكازاخستان في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، 14:00 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت أبو ظبي ومسقط، 12:00 بتوقيت غرينتش. ونقل البث المباشر على قناة البحرين الرياضية.

وأمطر المنتخب الإماراتي شباك كازاخستان بـ17 هدفاً في الشوط الأول واستقبلت شباكه 5 فقط، وفي الشوط الثاني وسع إجمالي الفارق إلى 24 هدفا بفوزه (22-10).

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock