بث مباشر

بث مباشر | مشاهدة مباراة شباب الأهلي وحتا في الدوري الإماراتي

بث مباشر مشاهدة مباراة شباب الأهلي وحتا ضمن مباريات اليوم في إطار منافسات الدوري الإماراتي أدنوك لكرة القدم.

تأجلت مباراة حتا ونظيره شباب الأهلي بسبب سوء الأحوال الجوية، والتي كانت مقررة يوم الاثنين 12 فبراير 2024، ضمن الجولة الـ 13 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين، بعد فترة توقف طويلة لمشاركة الأبيض في بطولة كأس آسيا.

وكان مقرر بداية مباراة شباب الأهلي ونادي حتا في تمام الساعة 17:25 بتوقيت أبو ظبي، 16:25 بتوقيت مكة المكرمة، 15:25 بتوقيت القاهرة، 13:25 بتوقيت غرينتش.

تقديم المباراة

يبحث صاحب الأرض نادي حتا عن فوزه الثاني هذا الموسم في الدوري الإماراتي، حيث تلقى 9 هزائم وتعادل في مباراتين، ويقبع في منطقة الهبوط بالمركز قبل الأخير (13)، وفي جعبته 5 نقاط وبفارق 6 نقاط عن منطقة الأمان.

على الجانب الآخر يتطلع شباب الأهلي إلى تعديل المسار والعودة لسكة الانتصارات بعد التعادل مع الشارقة والهزيمة ضد الوصل في آخر ظهور، من أجل الإبقاء على فرص المنافسة على اللقب.

ويحتل شباب الأهلي المركز الثالث برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن الثاني نادي العين، و6 نقاط عن المتصدر الوصل.

وتاريخياً يتفوق شباب الأهلي في المواجهات السابقة أمام حتا؛ بعدم الخسارة في آخر 6 مواجهات جمعتهما، حيث حقق الفرسان الانتصار 5 مرات، وانتهت مباراة واحدة بنتيجة التعادل.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock