الدوري الاماراتيبث مباشر

نتيجة مباراة شباب الأهلي والوصل في الدوري الإماراتي

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة شباب الأهلي ضد الوصل ضمن مباريات اليوم في الدوري الإماراتي أدنوك للمحترفين لكرة القدم.

عزز الوصل مركزه في صدارة دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين بالفوز على مضيفه شباب الأهلي بنتيجة (2-1) في مباراة قمة الجولة 12، التي أقيمت على استاد راشد، اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023.

وكان شباب الأهلي متقدماً في النتيجة بهدفٍ دون رد سجله البرازيلي جويليرمي دا سيلفا في الدقيقة الثامنة، قبل أن يعود الوصل ويقلب الطاولة بتسجيل هدفين متتاليين عبر المهاجم الدولي السويسري هاريس سيفيروفيتش في الدقيقة 39 والإماراتي صاحب الأصول البرازيلية كايو كانيدو في الدقيقة 86.

وبهذا الانتصار الثمين توج الوصل بطلاً للشتاء برصيد 30 نقطة من 12 مباراة، وبفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين نادي العين صاحب الـ25 نقطة من 12 مباراة ايضاً.

في حين تراجع شباب الأهلي إلى المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 24 نقطة من نفس عدد المباريات.

وعلى مستوى المواجهات المباشرة، تقابل الفريقان في 28 مباراة سابقة، انتصر شباب الأهلي في 12 مباراة مقابل 8 انتصارات للوصل، وتعادلا في 8 مباريات؛ وسجل الفرسان 48 هدفاً بينما سجل شمس البطولات 36 هدفاً.

وانطلقت صافرة بداية مباراة شباب الأهلي ضد الوصل في تمام الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت غرينتش. ونقل البث المباشر على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 1 HD.

وأشعل البرازيلي جويليرمي دا سيلفا القمة مبكراً بوضع فريقه شباب الأهلي في المقدمة بالهدف الأول عند الدقيقة الثامنة، بعدما تلاعب بمدافعي الوصل داخل المنطقة من جهة اليسار وسدد كرة قوية على يمين الحارس خالد السناني.

ولكن الوصل أبى أن ينتهي الشوط الأول وهو خاسر، وأدرك التعادل في الدقيقة 39 حين تقدم علي صالح من الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية تقدم لها هاريس سيفيروفيتش على القائم القريب وحولها داخل الشباك برأسية رائعة.

وخطف البديل الذهبي كايو كانيدو هدف انتصار الوصل في الشوط الثاني وقبل 5 دقائق على نهاية الوقت الأصلي بعد أن وضعه الأرجنتيني نيكولاس خيمينيز في مواجهة المرمى ليتقدم بالكرة من أمام المدافع ويسدد كرة إلى داخل مرمى حسن حمزة.

وطُرد قائد نادي شباب الأهلي وليد عباس بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 90+2 بعد تصرف غير مقبول بصفعة على وجه لاعب الوصل نيكولاس خيمينيز.

شباب الأهلي 1-2 الوصل

استاد راشد

دوري أدنوك الإماراتي – الجولة 12

انتهت

تشكيلة شباب الأهلي اليوم: حسن حمزة، أحمد عبدالله، وليد عباس، رينان فيكتور، يوسف الحمادي، فيديريكو كارتابيا، عزيزون جانييف، لوكا ميليفوجوفيتش، جويليرمي دا سيلفا، ماتيوس ليما، يوري سيزار سانتوس.

تشكيلة الوصل اليوم: خالد السناني، ألكسيس بيريز، يوسف علي، سفيان بوفتيني، رودريجو أوليفيرا، أداما ديالو، نيكولاس خيمينيز، علي سالمين، سياكا سيديبي، علي صالح، هاريس سيفيروفيتش.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock