أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة السعودية والإمارات في بطولة غرب آسيا للناشئين

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب السعودية ضد منتخب الإمارات في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 17 سنة ضمن مباريات اليوم.

تأهل السعودية والامارات معاً لنصف النهائي بعد تعادلهما بنتيجة (صفر-صفر) في ختام دور مجموعات بطولة غرب آسيا للناشئين في قمة مباريات اليوم السبت 16 ديسمبر 2023، على ستاد السعادة بمدينة صلالة، حيث حسم الأول صدارة المجموعة الثانية والثاني مركز الوصافة والتي ضمت الأردن وسوريا.

وتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، في حين احتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، متفوقاً على نظيره الأردني بفارق المواجهات المباشرة، فيما تذيل المنتخب السوري الترتيب بثلاث نقاط.

كان المنتخب السعودي قد حقق الانتصار في الجولة الأولى على نظيره منتخب سوريا بنتيجة (2-0)، وتعادل في الجولة الثانية بنتيجة (1-1) مع الأردن.

في المقابل، استهل المنتخب الإماراتي مشواره في البطولة بالفوز على حامل اللقب منتخب الأردن بنتيجة (1-صفر)، وبنفس النتيجة خسر في المباراة الثانية من سوريا.

ونقل بث مباشر السعودية والإمارات على شاشة قناة عمان الرياضية الفضائية المفتوحة على النايل سات، وقناة السعيدية اليمنية، وقناة شركة الرياضة السعودية SSC ومنصة شاهد VIP.

يذكر أن المجموعة الأولى تضم أصحاب الضيافة منتخب عمان بجانب اليمن والعراق ولبنان؛ وينص نظام البطولة على تأهل المتصدر والوصيف إلى نصف النهائي، وصعد من المجموعة منتخب اليمن والعراق بشكلٍ رسمي.

وتقام بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواليد 2008 (تحت 15 عاماً)، من مرحلة واحدة في دور المجموعات ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

السعودية 0-0 الإمارات

بطولة غرب آسيا للناشئين (المجموعة B – الجولة 3)

ستاد السعادة بمدينة صلالة

انتهت

تشكيلة منتخب السعودية للنائشين اليوم: محمد العتيبي – عبدالعزيز الفواز – ناصر الفيحاني – مشعل الداوود – سعيد الدوسري – طاري سعيد – عبدالرحمن سفياني – الوليد العوفي – عبدالعزيز عسيري – سالم عبدالله – أبو بكر سعيد.

تشكيلة منتخب الإمارات للناشئين اليوم: محمد البستكي – سهيل السويدي – هود المنهل – ابراهيم الجسمي – محمد يوسف السعدي – علي الجسمي – مسلم البلوشي – محمد جمعة – عبدالله الحمادي – هزاع بن ماضي – حميد السويدي.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock