أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة سوريا والإمارات في بطولة غرب آسيا للناشئين

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب سوريا من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 17 سنة ضمن مباريات اليوم.

أنعش المنتخب السوري آماله في التأهل بعد فوزه على منتخب الإمارات بنتيجة (1-صفر) على مجمع السعادة الرياضي في مدينة صلالة العُمانية، اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية B التي تضم كذلك السعودية والأردن واللذان تعادلا (2-2) بوقت سابق اليوم.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل 0-0، قبل أن يخطف اللاعب عبدالرحمن ديناوي هدف انتصار المنتخب السوري في الدقيقة 83 من زمن الشوط الثاني.

وتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة B بعد نهاية الجولة الثانية وفي رصيده 4 نقاط، يليه المنتخب الإماراتي بثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب السوري الثالث، فيما يتذيل منتخب الأردن الترتيب بنقطة.

وكان المنتخب السوري قد خسر مباراته الافتتاحية بالمجموعة الثانية أمام نظيره السعودي بنتيجة (صفر-2)، الثلاثاء الماضي على مجمع السعادة بصلالة، وبحث اليوم عن تحقيق الانتصار من أجل إنعاش آماله في التأهل لنصف النهائي قبل مواجهة الأردن في الجولة الثالثة.

في المقابل، استهل المنتخب الإماراتي مشواره في البطولة بالفوز على حامل اللقب منتخب الأردن بهدف نظيف سجله اللاعب (هزاع بن ماضي) في الدقيقة 43، وكان يسعى لحصد فوزه الثاني لحسم تأهله قبل مواجهة الأخضر السعودي في الجولة الثالثة.

وتضم المجموعة الأولى كل من اليمن وعُمان والعراق ولبنان، بينما تضم المجموعة الثانية B منتخبات الأردن والسعودية وسوريا والإمارات.

وينص نظام بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواليد 2008 (تحت 17 عاماً) على تأهل المتصدر والوصيف إلى نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

وانطلقت صافرة بداية مباراة منتخب سوريا ضد منتخب الإمارات في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينيتش GMT، الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت مسقط.

ونقل بث مباشر سوريا والإمارات على قناة الشارقة الرياضية الإماراتية وعمان الرياضية وقناة شركة الرياضة السعودية SSC وقناة السعيدة اليمنية وقناة LBCI اللبنانية.

سوريا 1-0 الإمارات

مجمع السعادة الرياضي

بطولة غرب آسيا للناشئين – الجولة 2 – المجموعة B

انتهت

تشكيلة سوريا للناشئين اليوم: هادي إسماعيل، عبدالرحمن ديناوي، زين الدين الشيب، محمد الحمود، محمود الحسن، عبدالرحمن السراج، عبدالهادي الحريري، حمزة ديوب، بشار الحريري، خضر السلوم، يحيى العشرة.

تشكيلة الإمارات للناشئين اليوم: محمد البسكتي، عبدالله محمد، عبيد سرور العلي، سهيل السويدي، إبراهيم الجسمي، محمد السعدي، محمد جمعة، فهد محمد، هزاع بن ماضي، محمد أحمد إسماعيل، حميد السويدي.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock