أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الأردن والإمارات في بطولة غرب آسيا للناشئين

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة منتخب الأردن ضد منتخب الإمارات ضمن مباريات اليوم في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين لكرة القدم في نسختها العاشرة المُقامة في عُمان.

تعرض حامل اللقب منتخب الأردن للهزيمة بهدف دون رد أمام نظيره الإماراتي، خلال المباراة التي أقيمت على مجمع السعادة بصلالة ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 في المجموعة الثانية التي تضم السعودية وسوريا.

جاء هدف انتصار المنتخب الإماراتي عن طريق اللاعب هزاع بن ماضي في الدقيقة 43 بعد لعبة جماعية نموذجية انتهت بضربة رأسية داخل الشباك.

وتعد البطولة أولى بطولات اتحاد غرب آسيا التي تقام بسلطنة عُمان، وتشهد مشاركة 8 منتخبات وزعت على مجموعتين، وضمت الأولى صاحب الضيافة منتخب عُمان بجانب العراق واليمن ولبنان.

وتقام بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين مواليد 2008 (تحت 15 عاماً)، من مرحلة واحدة في دور المجموعات ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ثم يصعد الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية.

وشهد اليوم الأول من البطولة 11 ديسمبر 2023 إقامة مواجهتين الأولى بين العراق واليمن وفاز الأخير بنتيجة (2-1)، والثانية جمعت المنتخب العماني بنظيره اللبناني وفاز أصحاب الأرض بهدفٍ دون رد.

تعرف على: جدول مواعيد مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 17 سنة

وتذاع مباريات البطولة على أكثر من قناة عربية مفتوحة، وينقل بث مباشر السعودية وسوريا اليوم على قناة الشارقة الرياضية الإماراتيية وعمان الرياضية وقناة شركة الرياضة السعودية SSC وقناة السعيدة اليمنية وقناة LBCI اللبنانية.

الأردن 0-1 الإمارات

استاد السعادة – صلالة

بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين – الجولة 1 – المجموعة B

انتهت

تشكيلة منتخب الأردن اليوم: قصي الحلاحلة – مهند محمود – هشام سلامة – خزرج القاسم – ياسر الحمبوز – محمد أبو الغنم – محمود الطهيزي – احمد ملكاوي – زيد أبو دهيم – محمد أبو رزمة – عز الدين المصري.

تشكيلة منتخب الإمارات اليوم: محمد البستكي – عبدالله محمد – عبيد سرور العلي – سهيل السويدي – ابراهيم الجسمي – محمد يوسف السعدي – محمد جمعة – فهد محمد – هزاع بن ماضي – محمد أحمد اسماعيل – حميد السويدي.

مقالات ذات صلة