الدوري الاسباني

برشلونة يُودع كأس الملك بعد التمديد في معقل أتلتيك بلباو

ودع برشلونة حامل الرقم القياسي في مسابقة كأس إسبانيا بعد الخسارة أمام مضيفه أتلتيك بلباو ثاني أكثر المتوجين بنتيجة (4-2) اليوم الأربعاء 24 يناير 2024، فيما يلعب أتلتيكو مدريد الذي جرد جاره اللدود ريال من اللقب امام إشبيلية غداً الخميس.

اقيمت مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس، وتنطلق في تمام الساعة 22:30 بتوقيت مصر، الساعة 23:30 بتوقيت السعودية، الساعة 21:30 بتوقيت غرينتش، ويدير اللقاء الحكم (خوسي ماريا سانشيز مارتينيز).

ونقل بث مباشر مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو عبر الناقل الحصري لمباريات كأس ملك إسبانيا قناة SSC1 HD بصوت المعلق (عيسى الحربين).

توج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا 31 مرة بفارق كبير عن بلباو المتوج 23 مرة، فيما يزخر سجل ريال مدريد بـ 20 لقبا، متقدماً على القطب الثاني في العاصمة أتلتيكو المتوج 10 مرات.

وستحدد مباراة واحدة هوية الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي الذي يقام بنظام الذهاب والإياب، على أن يستضيف ملعب “لا كارتوخا” في إشبيلية المباراة النهائية في السادس من شهر أبريل المقبل.

لم يكن مشوار برشلونة إلى ربع النهائي سهلاً حيث يعاني للفوز على منافسين أقل شأنا منه، قلب تخلفه بهدف أمام أونيونيستاس دي سلمنقة من الدرجة الثالثة ليخرج فائزا بنتيجة (3-1) في ثمن النهائي. وقبلها، تفادى السقوط أمام بارباسترو من الدرجة الرابعة بفوزه الصعب عليه 3-2 في دور الـ 32.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock