الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة أرسنال ونوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي

تعرف مع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة أرسنال ضد نوتينغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ضمن تغطية مباريات اليوم.

سعى ارسنال الى مواصلة صحوته في الدوري بفوز جديد ونجح من تحقيق مراده بهزيمة مضيفه نوتينغهام فورست بنتيجة (2-0) مساء اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024، في الجولة 22، من أجل اللحاق بمتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ليفربول.

بتلك النتيجة ارتقى الجانرز لوصافة جدول ترتيب الدوري الانجليزي مؤقتا برصيد 46 نقطة، في حين تجمد رصيد نوتينغهام فورست عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.

سجل ثنائية أرسنال اليوم جابرييل جيسوس وبوكايو ساكا في الدقيقتين 65 و72، في المقابل جاء هدف نوتينغهام في الدقيقة 89 عن طريق البديل تايو اونيي.

تشكيلة أرسنال اليوم: رايا – بن وايت – سالبيا – جابرييل – زينتشينكو – ديكلان رايس – سمبث رو – مارتن أوديجارد – بوكايو ساكا – جابرييل مارتينيلي – جيسوس.

تشكيلة نوتينغهام اليوم: مات تيرنر – هاري توفولو – ميريلو – أندرو أوموباميديلي – غونزالو مونتييل – دانيلو – مانجالا – نيكو ويليامز – مورجان جيبس وايت – نيكولاس دومينغيز – كريس وود.

أقيمت مباراة ارسنال ونوتينجهام على ملعب سيتي جراوند ويدير اللقاء الحكم (سيمون هوبر) بداية من الساعة 21:30 بتوقيت مصر، الساعة 22:30 بتوقيت السعودية، الساعة 20:30 بتوقيت غرينتش.

ونقل بث مباشر مباراة ارسنال ونوتينغهام على قناة beIN Sports HD 2 بصوت المعلق الرياضي الليبي (محمد بركات)، كما تذاع على قناة beIN Sports HD 2 English.

وبعد خروجه من الدور الثالث لمسابقة كأس انجلترا على يد ليفربول بالخسارة على أرضه (0-2) ومن قبلها أمام جاريه وست هام (0-2) وفولهام (1-2) في الدوري الإنجليزي، استعاد أرسنال توازنه في الجولة السابقة بفوز ساحق على جاره الآخر كريستال بالاس بنتيجة (5-0)، ويمني النفس بمواصلة الصحوة اليوم على ملعب نوتنغهام فورست قبل مواجهة ليفربول للمرة الثالثة منذ 23 ديسمبر.

في الجانب الآخر، رغم تحقيق فوزين متتاليين في البريميرليج عاد نوتينغهام وخسر في الجولة الماضية امام برينتفورد (2-3)، وكان يطمح لتحقيق انتصار ثمين اليوم على ضيفه ارسنال للابتعاد عن مناطق الهبوط والدخول في منقطة الآمان في جدول الترتيب، حيث يتواجد حالياً في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة، وتفصله 4 نقاط عن لوتون المتواجد في المركز الثامن عشر.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock