أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة السد والدحيل في الدوري القطري

تعرف مع موقع إكسترا كورة على نتيجة واحداث مباراة السد ضد الدحيل في منافسات الجولة التاسعة من الدوري القطري لكرة القدم ضمن مباريات اليوم.

قلب نادي السد الطاولة على ضيفه الدحيل وفاز عليه بنتيجة (3-1) في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع لدوري نجوم إكسبو، اليوم الاربعاء 13 ديسمبر 2023، على استاد جاسم بن حمد.

وسجل اهداف السد اليوم أكرم عفيف هدفان في الدقيقتين 57 و90+12، وغونزالو بلاتا في الدقيقة 59، بينما سجل للدحيل كريم بوضيف في الدقيقة العاشرة.

وبهذا الانتصار الثمين رفع السد رصيده إلى 28 نقطة من 10 مباريات في صدارة ترتيب الدوري القطري، وبفارق 4 نقاط عن الثاني الغرافة الذي جمع 24 نقطة من 11 مباراة.

وكان السد قد عاد لصدارة جدول ترتيب الدوري القطري، بعد فوزه في كلاسيكو قطر على الريان بأربعة أهداف دون رد في الجولة الـ11، في المقابل اكتفى الدحيل بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نادي قطر.

وبهزيمته الثالثة تجمد الدحيل في المركز الخامس برصيد 17 نقطة من 10 مباريات، ويفصله نقطتين عن الرابع الريان (لعب 11)، و4 نقاط عن صاحب المركز الثالث نادي الوكرة (لعب 10).

وانطلقت صافرة بداية مباراة السد والدحيل في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 18:30 بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت غرينتش.

ودخل عيال الذيب المواجهة المرتقبة بقياة مدربهم الوطني وسام رزق بهدف الابتعاد بالصدارة، فيما بحث الدحيل بقيادة مدربه الفرنسي كريستوفر غالتييه عن تعديل المسار واقتحام صراع المُقدمة.

ونُقل بث مباشر السد والدحيل بشكلٍ مجاني على قناة بي إن سبورتس المفتوحة وقناة الكأس، ويمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

ودخل الدحيل المواجهة بشكل قوي وكان الأخطر وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة العاشرة من كرة عرضية جاءت من الركنية قابلها القطري من أصول جزائرية كريم بوضياف برأسية رائعة استقرت داخل الشباك.

تحسن بعدها السد وأضاع البرازيلي باولو أوتافيو فرصة إنفراد في الدقيقة 15 بعد تدخل الحارس صلاح زكريا في الوقت المناسب وأنقذ الموقف في اللحظة الأخيرة، كما سجل الجزائري بغداد بونجاح هدفاً في الدقيقة 33 أُلغي بداعي التسلل.

وواصل السد البحث عن هدف التعديل في الشوط الثاني ونجح في الوصول إلى شباك الدحيل في الدقيقة 57 بعدما تحصل على ضربة جزاء أنبرى لها بنجاح المتخصص الدولي القطري أكرم عفيف.

وبعدها بدقيقتين فقط احرز السد الهدف الثاني وتقدم في النتيجة للمرة الأولى عبر الإكوادوري غونزالو بلاتا في الدقيقة 59 بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت سقف شباك صلاح زكريا.

وفي الثواني الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع أكد أكرم عفيف انتصار السد بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه حينما إنفرد بونجاح بالمرمى من الجهة اليمنى إثر تمريرة طولية ووضعها على طبق من ذهب إلى عفيف ليسكنها داخل الشباك الخالية.

وشهدت آخر 10 مواجهات جمعت الفريقين في جميع المسابقات، فوز السد في 4 مباريات مقابل 3 انتصارات للدحيل، فيما تعادلا في 3 مناسبات.

السد 3-1 الدحيل

استاد جاسم بن حمد

الدوري القطري – الجولة 9

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة