أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة الرفاع الشرقي والمحرق في الدوري البحريني

تعرف مع “إكسترا كورة” على نتيجة وأحداث مباراة الرفاع الشرقي ضد المحرق، ضمن منافسات مسابقة الدوري البحريني لكرة القدم.

تقاسم الرفاع الشرقي وضيفه المحرق نقاط المباراة بعد تعادلهما المثير بنتيجة (2-1) اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023، على ستاد البحرين الوطني، ضمن الجولة التاسعة في دوري ناصر بن حمد لكرة القدم.

ورفع الرفاع الشرقي رصيده الى 14 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري البحريني بفارق 3 نقاط عن المتصدر الأهلي، كما رفع المحرق رصيده الى 13 نقطة ويتواجد في المركز الخامس بنفس رصيد الرفاع (الرابع) الذي لعب 7 مباريات.

انتهت نتيجة الشوط الأول بتقدم المحرق (1-صفر)، جاء الهدف مبكراً تحديداً عند الدقيقة التاسعة عن طريق (سفيان مهروق) بمتابعة لكرة عرضية من ضربة ركنية فشل الدفاع الشرقاوي في تشتيتها.

ومع مطلع الشوط الثاني نجح الرفاع الشرقي من تعديل النتيجة عبر مهاجمه البرازيلي (تياغو أوغوستو) بتصويبة ارضية من داخل المنطقة في الدقيقة 50.

لم يهنأ فريق الرفاع بهدف التعادل حيث عاد المحرق وتقدم من جديد في نتيجة المباراة في الدقيقة 51 عن طريق رأسية المهاجم التونسي (فراس شواط).

وشهدت الدقيقة 64 مشاجرة بين لاعبو الفريقين أسفرت على اشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب المحرق (فراس شواط) وكذلك لاعب الرفاع الشرقي (دا سيلفا).

وفي الدقيقة 72 تعادل الرفاع الشرقي إثر هجمة منظمة جميلة وصلت للظهير الأسير أحمد عبدالله الذي أرسل عرضية داخل المنطقة قابلها (تياغو أوجوستو) بارتقاء عالي بضربة رأسية داخل شباك فريقه السابق لتصبح النتيجة (2-2).

بعد البداية المثالية الموسم الجاري في الدوري بتحقيق ثلاث انتصارات متتالية تراجعت نتائج نادي الرفاع الشرقي بتعرضه لثلاث هزائم وتعادل في مباراة، ليتراجع في جدول الترتيب للمركز الثالث، بالأضافة لخروجه من كأس البحرين من الدور التمهيدي الثاني بهزيمة ثقيلة أمام المنامة (صفر-4).

في المقابل، كان يتطلع نادي المحرق الى البناء على انتفضاته في الجولات الثلاثة الأخيرة بالمسابقة بتحقيق فوزين توالياً وتعادل من أجل الدخول بقوة في المنافسة على لقب دور ناصر بن حمد، كما نجح الفريق من تجاوز نادي قلالي في الدور التمهيدي الثاني بكأس ملك البحرين.

الرفاع الشرقي 2-2 المحرق

دوري ناصر بن حمد – الجولة 9

ستاد البحرين الوطني

منقولة على قناة BahrainFA

انتهت

تشكيلة نادي المحرق اليوم: سيد محمد جعفر – وليد الحيام – أمين بنعدي – أحمد الشروقي – وليد القروي – سفيان مهروق – ناصر محمدوه – حسن الكراني – محمد البناء – فراس شواط – راشد الحوطي.

تعرف على: موعد مباراة البحرين والإمارات في تصفيات كأس العالم

تعرف على: موعد مباراة اليمن والبحرين في تصفيات كأس العالم

تعرف على: نتيجة مباراة البحرين واليمن في تصفيات كأس العالم

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock