أخبار الرياضةبث مباشر

نتيجة مباراة البحرين واليمن في تصفيات كأس العالم

تعرف على نتيجة مباراة اليمن ضد البحرين مع “اكسترا كورة” في إطار تغطية مباريات اليوم في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم وأمم آسيا.

شارك منتخب البحرين شقيقه الإماراتي صدارة المجموعة الثامنة (H) من هذه التصفيات برصيد 3 نقاط لكل فريق، بعدما حققا الفوز في الجولة الأولى على نيبال واليمن – على الترتيب -.

وفاز المنتخب الإماراتي بنتيجة 4-0، بينما فاز البحريني بهدفين، لتصبح المباراة القادمة بينهما الموافق 21 نوفمبر على الإنفراد بصدارة المجموعة H.

تقدم المنتخب البحريني في النتيجة على اليمن 0-1، عند الدقيقة 38 بواسطة اللاعب محمد مرهون، بعد متابعة مثالية منه لتمريرة رأسية للاعب عبد الله الحشاش غالط بها حارس مرمى اليمن عبد الله السعدي الذي خرج بشكل خاطيء من مرماه للامساك بالكرة قبل المدافع.

وعزز لاعب نادي المنامة إبراهيم الختال النتيجة لصالح منتخب البحرين بهدف ثان في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني (48) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة من كميل الأسود، فشل المدافع اليمني في إبعادها رغم أنها كانت في متناوله قبل خط المرمى بقليل.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة العراق واندونيسيا في تصفيات كأس العالم

كان مدرب منتخب اليمن ميروزلاف سكوب دخل مباراة اليوم بتشكيلة أساسية مكونة من “عبدالله السعدي – حمزة الريمي – هارون الزبيدي – احمد الوجيه-  الخضر الدوح – محمد الطيري – حمزة حنش – ناصر محمدوه- احمد السروري – عبدالواسع المطري – احمد ماهر.

بينما دخل مدرب منتخب البحرين خوان أنتونيو بيزي هذا اللقاء بتشكيلة مكونة من “إبراهيم لطف الله – عادل محمد – أمين بن عدي – وليد الحيام – علي حازا – محمد مرهون – محمد الهردان – محمد عبد الوهاب – إبراهيم الختال – كميل الأسود – عبد الله الحشاش”.

اقرأ أيضاً: نتيجة مباراة الجزائر والصومال في تصفيات كأس العالم

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock