الدوري السعوديبث مباشر

نتيجة مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي

تعرف على نتيجة مباراة الهلال ضد الحزم ضمن تغطية “اكسترا كورة” لمباريات اليوم في الدوري السعودي لكرة القدم.

سحق الهلال مضيفه الحزم بنتيجة (9-صفر) اليوم السبت 25 نوفمبر 2023 في الجولة 14 من دوري روشن، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

انتهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة للزوار، أفتتح الصربي (ميتروفيتش) أهدف المباراة في الدقيقة 14 بمتابعة لعرضية البريك، وفي الدقيقة 32 أضاف (محمد كنو) الهدف الثاني بتصويبة صاروخية من حارج المنطقة.

ومن هجمة منظمة سجل الشاب (محمد القحطاني) أول أهدافه مع الهلال معززاً تقدم فريقه بالهدف الثالث عند الدقييقة بمتابعة لتسديدة ميتروفيتش.

خلال الشوط الثاتي سجل البرازيلي (مالكوم) الهدف الرابع للهلال في الدقيقة 52 بتمريرة رائعة من ميتروفيتش ثم مراوغة ولا أروع من مالكوم للحارس.

بعد مرور ثلاث دقائق فقط عاد مالكوم ليسجل الهدف الشخصي الثاني والخامس للزعيم بمتابعة لعرضية نموذجية من ميشايل.

وسجل صالح الشهري الهدف السادس في الدقيقة 79، قبل أن يسجل محمد البريك الهدف السابع في الدقيقة 81، وسجل مالكوم هدفه الشخصي الثالث عند الدقيقة 85، وأختتم ميتروفيتش أهداف الهلال في الدقيقة 3+90.

دخل الهلال مواجهة اليوم متربعاً على قمة جدول ترتيب الدوري السعودي ورفع رصيده الى 38 نقطة من دون خسارة و12 فوزاً وتعادلين، فيما يتذيل الحزم الترتيب برصيد 7 نقاط من فوز وأربعة تعادلات وتسع خسارات.

ولا يزال الحزم يعاني على مستوى النتائج التي كان آخرها الخسارة أمام الأخدود، رغم تغيير الجهاز الفني، وكان يأمل أن يكون حاضراً أمام متصدر الدوري ليخرج بنتيجة إيجابية.

بينما يقدم الهلال مستويات كبيرة ونتائج مميزة، كان آخرها الفوز على التعاون، وصب تركيزه اليوم على تعزيز صدارته قبل التفرغ لمباراته الآسيوية ومباراة الديربي أمام النصر.

الحزم 0-9 الهلال

دوري روشن – الجولة 14

استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

انتهت

تشكيلة الهلال الأساسية اليوم: ياسين بونو – سعود – كوليبالي – آل بليهي – البريك – نيفيز – كنو – ميشايل – القحطاني – مالكوم – ميتروفيتش.

تشكيلة الحزم الأساسية اليوم: أيمن دحمان – طلال عبسي – برونو فيانا – باولو ريكاردو – ماجد قشيش – أنطونيو كارفالهو – محمد أبو سبعان – فينيسيوس سوزا – محمد بادموسي – محمد فؤاد – يوسف المزيريب.

اقرأ ايضاً:

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock