أخبار الرياضةالدوري السعودي

الهلال السعودي يكشف حقيقة مفاوضاته مع روي فيتوريا

كشف مصدر داخل نادي الهلال السعودي، حقيقة الأنباء المتواترة خلال الساعات الماضية، بشأن فتح ملف المفاوضات مع مدير فني جديد، حيث تداولت بعض التقارير رغبة الإدارة الهلالية في التعاقد مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

ولا يحق للبرتغالي فيتوريا فسخ عقده من طرف واحد، أو دفع قيمة الشرط الجزائي إلا بعد بطولة أمم إفريقيا القادمة، ولكن بعد البطولة يمكنه دفع مبلغ مالي وفسخ عقده والرحيل عن تدريب المنتخب المصري.

ووفقا لمصدر خاص داخل نادي الهلال السعودي، فأن إدارة الزعيم لم تفتح باب المفاوضات مطلقا مع البرتغالي روي فيتوريا، ولم تفكر في التعاقد معه بشكل رسمي.

خورخي مستمر مع الهلال

أشار المصدر، إلى أن جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال مستمر في عمله بشكل طبيعي حتى الآن، رغم وجود ملاحظات على التكتيك والأفكار التي يطبقها في مباريات الزعيم خلال الموسم الجاري.

جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال
جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال

وأكد، بأن إدارة الهلال لن تتفاوض مطلقا مع فيتوريا، وحال رحيل جيسوس لأي سبب، فأن هناك عدد من المرشحين لتدريب الفريق العاصمي ليس بينهم فيتوريا.

وكان الهلال قد تغلب على الجبلين بهدف نظيف في بطولة كأس الملك، فيما سيواجه نظيره الشباب يوم الجمعة القادمة في بطولة دوري روشن للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن اتحاد جدة متصدر جدول ترتيب البطولة، بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة.

مقالات ذات صلة