أخبار الرياضةبث مباشر

كرة يد.. نتيجة مباراة الأهلي وبرشلونة اليوم في كأس العالم للأندية

تعرف على نتيجة واحداث مباراة الأهلي المصري ضد برشلونة الإسباني، ضمن مباريات اليوم الخميس 9 نوفمبر، في الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم للأندية سوبر غلوب لكرة اليد.

تعرض الأهلي لهزيمة قاسية أمام برشلونة بنتيجة (26-37) ليتأهل الأخير الى نصف النهائي، بينما انتقل المارد الأحمر لخوض المراكز الشرفية (5 لـ 8).

وتقام بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر غلوب في المملكة العربية السعودية للعام الخامس على التوالي، واستقبلت صالة الدمام مواجهة الأهلي المرتقبة ضد برشلونة.

جاءت الأفضلية للأهلي في بداية المباراة بعد ان استمر تقدمه حتى النقطة 13، بعد ذلك تسلم فريق برشلونة زمام الأمور ونجح في حسم الشوط الأول بنتيجة (19-16).

واصل العملاق الكتالوني صحوته خلال الشوط الثاني ولم يترك للأهلي فرصة للرجوع حيث وسع الفارق في بداية الشوط لسبع نقاط دون أي ردة فعل من الفريق المصري، بعد ذلك وسع الفارق لعشرة نقاط لينتهي اللقاء بنتيجة (37-26).

يتواجد الأهلي في المجموعة الأولى بجانب برشلونة الإسباني والنور السعودي، وفاز في الجولة الأولى على فريق النور بنتيجة 38-20 يوم الثلاثاء 7 نوفمبر ليحصد أول نقطتين، وتقابل برشلونة مع النور يوم الأربعاء 8 نوفمبر في الجولة الثانية وفاز بنتيجة 43-19.

مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد يوم 9-11-2023
مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد يوم 9-11-2023

وتعتبر مباراة الأهلي وبرشلونة حاسمة على البطاقة الذهبية للمجموعة، حيث يضمن الفائز مواصلة المشوار والترشح إلى نصف النهائي للمنافسة على تحقيق اللقب، فيما يتوجه الخاسر إلى المنافسة على المراكز الترتيبية.

ويشارك الأهلي المصري لكرة اليد في بطولة سوبر غلوب 2023 بعد الفوز في نهائي السوبر الإفريقي على غريمه التقليدي النادي الزمالك بنتيجة (27-24).

وتُلعب بطولة سوبر غلوب بمشاركة 12 فريقاً تم تقسيمهم على 4 مجموعات، كل مجموعة تضم 3 أندية ويتأهل من كل مجموعة صاحب المركز الأول، علماً بأن فريق ماغديبورغ الألماني هو حامل لقب النسخة الماضية.

بينما يتأهل صاحب المركز الثاني من كل مجموعة لخوض مباريات تصنيفية أو ترتيبية من الخامس إلى الثامن، أما بقية الأندية تتقابل لتحديد المراكز من 9 وحتى الـ12.

الاهلي 26-37 برشلونة

الشوط الأول: 19-16 لبرشلونة 

الشوط الثاني: 18-10 لبرشلونة

كأس العالم للأندية لكرة اليد (المجموعة A – الجولة 2)

صالة الدمام – السعودية

انتهت

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock