الدوري الاسبانيبث مباشر

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

تعرف على نتيجة واحداث مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس ضمن مباريات اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023 في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

عانى برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس قبل أن يحقق الفوز بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب لويس كومبانيس “مونتوجويك” ضمن الجولة 13 من الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدين البرسا بالفضل لمهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي العائد للتهديف بعد 5 مباريات متتالية، حيث سجل هدفي الانتصار أمام ألافيس بعد التأخر في النتيجة بهدف مبكر للغاية.

واصبح في جعبة برشلونة بهذا الانتصار 30 نقطة في المركز الثالث ويفصله نقطتين عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر جيرونا، من جانبه تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر.

وانطلقت صافرة بداية مباراة برشلونة وضيفه ألافيس، في تمام الساعة 17:15 بتوقيت القاهرة، 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، 15:15 بتوقيت غرينتش بإدارة من الحكم ماتيو بوسكيتس فيرير.

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

واحتاج الضيوف 18 ثانية فقط لزيارة شباك برشلونة بالهدف الأول عبر المهاجم الإسباني الشاب سامو أوموروديون (19 عاماً) الذي حول عرضية أرضية من الظهير الأيسر خافي لوبيز بلمسة رائعة إلى داخل شباك تير شتيجن.

وكاد أوموروديون يعمق جراح برشلونة بالهدف الثاني في الدقيقة 13 حين هرب من الرقابة الدفاعية وكسر خط التسلل بعد منتصف الملعب لينطلق بالكرة وينفرد بالمرمى ولكنه سددها بغرابة بجوار القائم.

وحاول ليفاندوفسكي تعديل النتيجة عند الدقيقة 16 بعدما وضعه جوندوجان في مواجهة المرمى بتمريرة رائعة روضها المهاجم البولندي وسدد كرة تصدى لها الحارس ببراعة.

وواصل أوموروديون إزعاج برشلونة وتغلب على كوندي في كرة مشتركة نجح في استخلاصها من أمامه لينفرد بالمرمى ويسدد كرة قوية ارتطمت في العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى عند الدقيقة 31.

وغابت بعدها الفرص حتى نجح ليفاندوفسكي في خطف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 53 بعدما استغل عرضية كوندي من الجهة اليمنى وارتقى لها ليحولها داخل الشباك برأسية رائعة.

وحاول لامين جمال تسجيل ثاني اهداف البرسا والتقدم في النتيجة عند الدقيقة 73 بعد مرواغة لمدافع ألافيس داخل المنطقة من الجهة اليمنى وسدد كرة أوقفها الحارس.

وتحصل فيران توريس على ضربة جزاء في الدقيقة 76 تولى تنفيذها المتخصص ليفاندوفسكي وسددها بطريقته المعتادة في سقف الشباك مسجلاً الهدف الثاني وهدف الانتصار للفريق الكتالوني.

برشلونة 2-1 ألافيس

ملعب لويس كومبانيس “مونتوجويك”

الدوري الإسباني – الجولة 13

انتهت

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock