أخبار الرياضةبث مباشر

كرة يد.. نتيجة مباراة الكويت وفوكس برلين في كأس العالم للأندية

تعرف على نتيجة مباراة الكويت ضد فوكس برلين، ضمن مباريات اليوم الخميس 9 نوفمبر، في الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم للأندية سوبر غلوب.

فشل نادي الكويت الكويتي في تصدر المجموعة الثانية ببطولة سوبر غلوب المقامة حالياً على الأراضي السعودية، بعد أن خسر بنتيجة 37-28 أمام فوكس برلين الألماني، في مباراة الجولة الثانية ظهر اليوم.

سيطر التعادل على معظم فترات الشوط الأول بعد تقدم الكويت خلال الدقائق الخمس الأولى بفارق هدفين، إلا أنه فشل في الخروج متعادلاً حيث حسم نادي فوكس برلين الشوط لصالحه خلال آخر دقيقتين بنتيجة 18-16.

في بداية الشوط الثاني قلص الكويت فارق النقاط لنقطة واحدة، لكن بعد حوالي 8 دقائق بدأ يتسع الفارق إلى 3 أهداف ثم 4 و5 و6 و7، وسط تراجع كبير في مستوى الفريق العربي.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق وصل الفارق إلى 6 أهداف لصالح فوكس برلين بنتيجة (28-34)، ولم يستطع الكويت تذليل الفارق ولو بهدف واحد، مستقبلاً 3 أهداف جديدة، لتنتهي المقابلة بخسارته بفارق 9 أهداف (37-28).

بدأت مباراة نادي الكويت الكويتي ضد فوكس برلين الألماني في تمام الساعة 13:30 بتوقيت مصر، الساعة 11:30 بتوقيت غرينيتش، وأقيمت على صالة الدمام الرياضية في مدينة الدمام السعودية.

انتصر نادي الكويت الكويتي في الجولة الأولى من المجموعة B على نادي سان فيرناندو الأرجنتيني بنتيجة 41-29 ليدخل في منافسة شرسة مع فوكس برلين على صدارة المجموعة.

واستقبلت شباك نادي فوكس برلين أهدافاً أكثر حين واجه سان فيرناندو، حيث فاز بنتيجة 48-34، الأمر الذي عزز ثقة النادي الكويتي.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock