الدوري المصريبث مباشر

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

تأهل نادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم موسم 2022 – 2023، بعدما أطاح بنظيره بيراميدز بعد الفوز عليه بركلات الترجيح (4-3)، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي 3-3

وضرب الزمالك بهذا الفوز موعدًا مع الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر، حيث من المقرر أن تقام المواجهة على استاد القاهرة الدولي، في شهر مارس المقبل، حسب تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

اكسترا كورة نيوز

وكان الأهلي قد صعد إلى المباراة النهائية بعدما حقق الفوز في وقت سابق على حساب نادي إنبي بنتيجة 3 – صفر.

متى موعد مباراة الأهلي والزمالك؟

حدد مسئولو لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، الموعد النهائي (الرسمي) لبطولة كأس مصر، والمقرر يوم 8 مارس 2024 والذي سيقام للمرة الاولى في تاريخ البطولة بالمملكة العربية السعودية، وعلى ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر الأهلي والزمالك على شبكة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة، حيث تمتلك الحقوق الحصرية لمسابقات كرة القدم المصرية، سواء بطولة الدوري المصري الممتاز أو كأس مصر.

وكانت أخر مواجهة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، قد توج بها الفريق الأبيض بعد الفوز بنتيجة 2 – 1.

مباراة الأهلي والزمالك - قطبي الكرة المصرية
مباراة الأهلي والزمالك – قطبي الكرة المصرية

ويمتلك الزمالك حظًا كبيرًا في التتويج بالبطولة، عندما يواجه الأهلي في السنوات الأخيرة، لكن هذه المرة الأمور مختلفة تمامًا في وجود مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر الذي يعتبر رجل النهائيات وواحدًا من أبرز المدربين.

فيما يبحث نادي الزمالك عن مدرب أجنبي جديد يقود الدفة الفنية للفريق الأبيض بعد اقالة خوان كارلوس أوسوريو من منصبه وتعيين معتمد جمال بصفة مؤقتة.

بعد وداع الكأس.. بيراميدز يدرس اتخاذ خطوة مفاجئة تجاه البرتغالي باتشيكو

مقالات ذات صلة