أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والرجاء في كأس دبي للتحدي “الودية” والقنوات الناقلة

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة الزمالك المصري ضد الرجاء المغربي في بطولة كأس دبي للتحدي المُقامة في دولة الإمارات.

يسعى الزمالك لتعويض خسارته من الوحدة بنتيجة (1-3) في البطولة الودية الدولية التي استضافها فريق الوحدة الإماراتي تحضيراً للاستحقاقات القادمة بمشاركة أندية أم صلال القطري والإتفاق السعودي.

وسينتقل الزمالك للعب بدءاً من يوم الجمعة القادمة في بطولة كأس دبي للتحدي، بدءاً من نصف النهائي أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي من أجل مواجهة الفائز من مباراة وهان ثري تاونز الصيني وأهلي جدة السعودي في النهائي.

وبالعودة للتاريخ، نجد أن الزمالك التقى مع فريق الرجاء الرياضي المغربي في 6 مواجهات، حقق الفوز في مباراتين، ونجح الرجاء في الفوز بمواجهة واحدة، بينما سيطر التعادل على 3 مواجهات بين الفريقين.

متى موعد مباراة الزمالك ضد الرجاء؟

يحين موعد مباراة الزمالك ضد الرجاء في بطولة كأس دبي للتحدي يوم الجمعة الموافق 26 يناير 2024، على ستاد آل مكتوم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتنطلق مباراة الزمالك والرجاء في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر الزمالك والرجاء عبر قناة أبو ظبي الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية لأحداث المباراة على موقع إكسترا كورة.

وانسحب الزمالك من المشاركة في بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة أسوة بغريمه التقليدي النادي الأهلي، بسبب رغبته في إراحة اللاعبين كي يكونوا على أهبة الاستعداد للمنافسة على لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، وتحقيق عودة في المنافسة على المقاعد المؤهلة للمسابقات القارية الموسم المقبل في الدوري المصري.

ويحتل الزمالك حالياً المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023 وفي جعبته 11 نقطة من 8 مباريات، بفارق 7 نقاط عن الاتحاد السكندري الثالث الذي لعب مباراة أكثر.

ودخل الزمالك مباراته أمام الوحدة بتشكيل أساسي مكون من “محمد عواد وعمر جابر ومحمود حمدي الونش وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف روقا ونبيل عماد دونغا ومحمد السيد وناصر منسي ومصطفى شلبي وشيكابالا”.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock