أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة الإمارات وقيرغيزستان في تحضيرات كأس آسيا والقنوات الناقلة

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب قيرغيزستان الودية، في تحضيرات كأس آسيا المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 12 يناير 2024 وحتى 10 فبراير.

يبدأ منتخب الإمارات مرحلة التحضير لنهائيات كأس آسيا حين يستقبل نظيره منتخب قيرغيزستان على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، قبل مواجهة منتخب عمان في الودية الثانية والأخيرة على استاد آل نهيان بنادي الوحدة.

ويقود المنتخب الإماراتي المدرب البرتغالي المتميز باولو بينتو، الذي يتمتع بخبرة عالية على الصعيد الآسيوي حيث سبق له قيادة منتخب كوريا الجنوبية إلى نهائيات كأس العالم وكأس آسيا.

ووضع باولو بينتو بصمته مع الإمارات بتحقيق انتصارين من أول مباراتين في الدور الثاني ضمن المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويمتلك منتخب الإمارات سجلاً جيداً في كأس آسيا حيث بلغ نصف النهائي أربع مرات، بما في ذلك النسختين الأخيرتين، علماً بأن أفضل إنجاز له كان الحصول على الوصافة في نسخة 1996.

وسينافس الأبيض الإماراتي في المجموعة الثالثة بنهائيات كأس آسيا 2023 التي تضم منتخبات إيران وهونغ كونغ وفلسطين، بينما يلعب منتخب قيرغيزستان في المجموعة السادسة والأخيرة بجانب السعودية وعمان وتايلاند.

متى موعد مباراة الإمارات وقيرغيزستان والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة الإمارات ضد قيرغيزستان يوم السبت الموافق 30 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 19:30 بتوقيت أبو ظبي، 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 17:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش.

وينقل البث المباشر للمباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية AD Sports المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما سيقدم موقع إكسترا كورة تغطية حية لأحداث المواجهة.

وتقابل منتخب الإمارات مع قيرغيزستان في مباراة واحدة كانت في ربع نهائي النسخة الأخيرة من كأس آسيا في 2019، وحقق الأبيض الانتصار بنتيجة (3-2) بعد التمديد للأشواط الإضافية.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock