أخبار الرياضةبث مباشر

موعد مباراة الأردن ولبنان في تحضيرات كأس آسيا والقنوات الناقلة

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب الأردن ضد منتخب لبنان الودية، في تحضيرات كأس آسيا المقرر إقامتها في قطر خلال الفترة من 12 يناير 2024 وحتى 10 فبراير.

يستهل منتخبي لبنان والأردن مرحلة التحضير لخوض نهائيات كأس آسيا بمواجهة ودية في مدينة طرابلس الشام، ثاني أكبر المُدن اللبنانية بعد العاصمة بيروت، وذلك قبل السفر إلى قطر.

ويطمح منتخب لبنان بقيادة مدربه العائد المونتينيجري ميودراغ رادولوفيتش في استغلال المعسكر التحضيري الذي يسبق البطولة بأيام قليلة للوقوف على جاهزية اللاعبين، بعد إقالة المدرب الكرواتي نيكولا يورتشيفيتش يوم 9 ديسمبر 2023، وسيلعب مباراة ودية أخرى قوية ضد منتخب السعودية ولكن في الدوحة.

وأوقعت القرعة المنتخب اللبناني في المجموعة الأولى بنهائيات كأس آسيا إلى جانب البلد المضيف وحامل اللقب منتخب قطر، وصيف البطل مرتين منتخب الصين، وطاجيكستان التي تشارك للمرة الأولى.

على الجهة المقابلة سيخوض المنتخب الأردني بقيادة مدربه المغربي الحسين عموتة مواجهتين في غاية الصعوبة بخلاف مواجهة لبنان ضمن تحضيرات كأس آسيا، إذ يلتقي مع منتخب قطر في الدوحة ثم منتخب اليابان في آخر مباراة تحضيرية قبل ضربة بداية البطولة.

ويتنافس منتخب الأردن في المجموعة الخامسة النارية، والتي تضم حامل اللقب مرتين منتخب كوريا الجنوبية بالإضافة إلى منتخب البحرين ومنتخب ماليزيا.

متى موعد مباراة الأردن ولبنان والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة الأردن ضد لبنان يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر 2023، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 13:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش.

وينقل البث المباشر للمباراة عبر قناة الأردن الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، كما سيقدم موقع إكسترا كورة تغطية حية لأحداث المواجهة.

وتواجه منتخب الأردن ولبنان في 9 مباريات منذ عام 2007، تفوق النشامى بتحقيق 4 انتصارات، مقابل انتصار وحيد لرجال الأرز، وانتهت 4 مواجهات بنتيجة التعادل.

وكانت المباراة الأخيرة التي جمعت الأردن ولبنان “ودية” في مارس 2021، وانتهت بفوز النشامى بنتيجة (1-0)، وسجل هدف المباراة الوحيد حينها اللاعب المحترف حالياً في صفوف مونبيليه الفرنسي “موسى التعمري”.

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock