أخبار الرياضة

موعد مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

يقدم لكم “إكسترا كورةموعد مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حالياً على الأراضي الإيفوارية.

تتطلع كتيبة المدرب المغربي (وليد الركراكي) البناء على انتصارهم الكبير أمام تنزانيا (3-صفر) في الجولة الأولى، ومواصلة الأداء الراقي لضمان التأهل لدور الـ 16 والسعي نحو اللقب الغائب منذ عقود ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وبعد تحقيق المركز الرابع التاريخي في كأس العالم 2022، بات على منتخب المغرب استغلال جيله الذهبي من أصحاب الخبرات والمُطعمين بالشباب للظفر بكأس إفريقيا الغائبة منذ 1976.

في المقابل، يأمل المنتخب الملقب بـ “الفهود” والمتوج مرتين في 1968 تحت مسمى كونغو كينشاسا و1974 تحت مسمى زائير، أن يستغل الظروف الجوية ويقتنص نقطة ثانية بعد تعادله مع زامبيا في الجولة الأولى قبل مواجهة تنزانيا السهلة، على الورق في الجولة الأخيرة.

متى موعد مقابلة المغرب والكونغو والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة المغرب ضد جمهورية الكونغو في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بكأس إفريقيا يوم الأحد الموافق 21 يناير 2024، على ملعب لاورينت بوكو في مدينة سان بيدرو.

وسيصطدم “أسود الأطلس” بعقبة باتت مألوفة منذ انطلاق البطولة، الحرارة العالية ونسبة الرطوبة المرتفعة، لا سيما أنهم سيخوضون اللقاء في تمام الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت المحلي لكوت ديفوار، الساعة 15:00 بتوقيت الدار البيضاء، الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وينقل بث مباشر المغرب والكونغو عبر قناة Arryadia TNT HD المغربية بصوت المعلق الرياضي (هشام فرج)، كما يذاع اللقاء على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD 1 Max بصوت المعلق المغربي (حواد بدة).

يذكر ان آخر المواجهات القوية بين منتخب المغرب ضد الكونغو الديمقراطية، في الملحق المؤهل لكأس العالم بقطر 2022، ونجح أسود الأطلس في التعادل ذهابا بهدف لكل فريق، حيث تقدمت الكونغو صاحبة الأرض بهدف يوان ويسا في الدقيقة الثانية عشر، لكن سجل طارق تيسودالي التعادل في الدقيقة 67.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock