أخبار الرياضة

موعد مباراة لبنان والصين في كأس آسيا والقنوات الناقلة

تعرف مع إكسترا كورة على موعد مباراة منتخب لبنان ضد منتخب الصين والقنوات الناقلة في كأس آسيا بنسختها الثامنة عشر المُقامة في قطر.

يسعى منتخب لبنان عن تعويض خسارة الجولة الأولى عندما يخوض مواجهة صعبة مع الصين على ستاد الثمامة في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا قطر 2023، والتي تضم منتخبي قطر وطاجيكستان.

وتتصدر قطر ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من فوزها على لبنان (3-صفر) في المباراة الافتتاحية، مقابل نقطة لكل من طاجيكستان والصين بتعادلهما (صفر-صفر)، في حين لا زال رصيد لبنان خالياً من النقاط.

متى موعد مباراة لبنان والصين والقنوات الناقلة؟

يحين موعد مباراة لبنان ضد الصين يوم الأربعاء الموافق 16 يناير 2024، بداية من الساعة 14:30 بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 13:30 بتوقيت مصر ولبنان، الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة لبنان والصين على قناة بي إن سبورتس القطرية beIN ASIAN CUP 1، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا Abu Dhabi Sports Asia 1.

كما يمكنكم متابعة مباراة لبنان والصين على قنوات Alkass EXTRA One HD، وتنقلها العديد من المحطات الأوروبية لعل أبرزها Sport TV2 Portugal وقناة Spor Smart HD التركية، وسيقدم لكم موقع إكسترا كورة تغطية حية وخاصة “دقيقة بدقيقة” لأحداث المواجهة المنتظرة.

تاريخياً واجه لبنان نظيره الصين في 4 لقاءات سابقة، حيث كان التفوق واضح للتنانين خصوصاً في المباريات الرسمية، وسبق وخاض المنتخبين 3 مباريات، منهم مباراة ودية ومباراتين في تصفيات أمم آسيا 2011.

وانتهت المواجهة الودية الاولى بين المنتخبين بالتعادل السلبي بدون أهداف، فيما شهدت المواجهتين الرسميتين تفوق الصين بشكل واضح ذهابًا وإيابًا.

مقالات ذات صلة

يرجى إيقاف مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock